كورونا تقتل حلم محمد صلاح فى الليجا

الثلاثاء 17/مارس/2020 - 12:34 م
كتب: محمد جمال
محمد صلاح
محمد صلاح


أصبح محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزى ومنتخب مصر لا يعرف مصيره حتي الأن بسبب توقف البطولات الأوروبية، بسبب إنتشار فيروس كورونا، خاصة إن اللاعب كان يملك العديد من العروض خلال الفترة الماضية.

وتسبب فيروس كورونا المستجد، فى تعليق كافة الدوريات الأوروبية، خاصة الدوريات الخمس الكبري فى أوروبا، الإنجليزي، الإسبانى، الألماني، الفرنسي، الإيطالي بجانب دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي، خوفًا من زيادة الإنتشار.

وكانت تقارير صحفية إسبانية، قد أشارت عن تفكير ريال مدريد الإسبانى فى التعافد مع الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول، خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة من أجل تدعيم خط الهجوم.

وأشارت الصحف الإسبانية أن تفكير الريال فى صلاح جاء بسبب المغالاة المادية الكبري من جانب باريس سان جيرمان الفرنسي فى بيع نجم الفريق كيليان مبابي، وطلب 300 مليون يورو من أجل الموافقة على بيعه.

ولكن سعر محمد صلاح لن يتخطي ال 160 مليون يورو منا يجعل اللاعب مُفضل بالنسبة لإدارة المرينجي، خاصة انه هداف بطولة الدوري الإنجليزي البريميرليج خلال اخر موسميين.

ولكن بسبب إنتشار فيروس كورونا، من الممكن أن لا يرحل صلاح عن صفوفه ليفربول هذا الموسم بسبب عدم وضوح الرؤية فى إسبانيا، وكان الاتحاد الإسبانى قرر تعليق النشاط الرياضي حتي شهر إبريل القادم.