كورونا تقتل حلم محمد صلاح فى الفوز بالدوري الإنجليزي

الثلاثاء 17/مارس/2020 - 12:19 م
كتب: محمد جمال
محمد صلاح
محمد صلاح

تسبب فيروس كورونا المستجد، فى تعليق مافة الدوريات الأوروبية، خاصة الدوريات الخمس الكبري فى أوروبا، الإنجليزي،الإسبانى، الألماني، الفرنسي، الإيطالي بجانب دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي، خوفًا من زيادة الإنتشار.

وقرر الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم إيقاف النشاط حتى الأول من إبريل القادم، من أجل الحد من إنتشار فيروس كورونا، والذى يُهدد البطولات الأوروبية من الإستمرار هذا العام.

وظهرت أكثر من حالة داخل الرياضة فى إنجلترا، مصابة بفيروس كورونا، وهم مايكل أرتيتا المدير الفنى لفريق أرسنال وكالوم هودسون اودوي لاعب تشيلسي، وأيضًا 3 لاعبين من قلل ليستر سيتي دخلوا العزل الصحي بعد الإشتباه بهم، بجانب إصابة الحارس البديل فى فريق بورنموث.

وكان ليفربول قد إقترب من التتويج بلقب الدوري الإنجليزي البريميرليج، بعد غياب دام لمدة ثلاثون عامًا بعد الإنفراد بجدول الترايب وبفارق 25 نقطة عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني، ولكن جاء فيروس كورونا ليهدد تتويج الريدز باللقب.

واشارت تقارير صحفية إنجليزية عن تفكير رابطة الأندية فى الاتحاد الإنجليزي، فى إلغاء البطولة هذا العام، ولكن هناك تفكير فى الموافقة على إعطاء لقب البريميرليج للريدز ورفقاء الدولي المصري محمد صلاح، خاصة أن ليفربول ينقصه فقط 6 نقاط للتتويج بلقب الدوري الإنجليزي.

وسيجتمع الاندية بالاتحاد الإنجليزي يوم الخميس للقادم للإستقرار على الحل النهائي من إستكمال أو إلغاء المسابقة.