مصادر| تجميد ثاني صفقات الأهلي الصيفية.. صدمة لإدارة القلعة الحمراء

الأحد 15/مارس/2020 - 09:29 م
كتب: ابراهيم الخطيب
النادي الأهلي
النادي الأهلي
استبعد الكرواتي أنتي تشاتشيتش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، رجب بكار، ظهير أيمن الفريق من التشكيل الأساسي في المباريات الماضية.

قرر الكرواتي أنتي تشاتشيتش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، استبعاد اللاعب رجب بكار، ظهير أيمن الفريق الأول بالنادي، من التشكيل الأساسي، خلال المباريات الماضية.

قرار الكرواتي يأتي بعدما قررت إدارة النادي تجميد اللاعب، على خلفية وصول أنباء لإدارة بيراميدز بأن اللاعب عقد جلسة مع مسؤولو النادي الأهلي، خلال عدة أشهر من أجل الانتقال للقلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكشف مصدر داخل الجهاز الفني لنادي بيراميدز أن إدارة النادي أعربت عن غضبها من تصرف اللاعب، على الرغم من ارتباط اللاعب بعقد ساري مع فريقه بيراميدز.

تجميد رجب بكار، ليست الصفقة الأولي التي يدور حولها تكهنات بشأن رغبة الأهلي في التعاقد معها؛ فكانت الصفقة الأولي التي ظهر حولها تكهنات كبيرة بشأن إنتقاله للأهلي هو اللاعب طاهر محمد طاهر، لاعب المقاولون العرب، وقررت إدارة المقاولون العرب تجميده منذ عدة أيام، على غرار تردد أنباء بعقد جلسة خاصة مع مسؤولو الأهلي والزمالك للانتقال إلي أحدهم.