بعد تعليق النشاط الرياضي| 4 ملفات ساخنة تنتظر الحسم من مجلس الأهلي

الأحد 15/مارس/2020 - 08:14 م
كتب: ابراهيم الخطيب
محمود الخطيب - رئيس
محمود الخطيب - رئيس النادي الأهلي
قرر مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، تعليق النشاط الرياضي في فروع النادي الثلاثة، خوفًا من انتشار فيروس كورونا "كوفيد 19".

وجاء قرار مجلس إدارة النادي الأهلي بالتوازي مع قرار مجلس الوزراء بتعليق النشاط الرياضي في مصر لمدة 15 يومًا، بسبب التخوف من انتشار فيروس كورونا العالمي.


بعد تعليق النشاط الرياضي في مصر، تنتظر جماهير القلعة الحمراء، حسم مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب لعدد من الملفات المهمة و نستعرضها في التقرير التالي:

1- تطوير ملعب التتش

تترقب جماهير النادي الأهلي، حسم مجلس إدارة النادي ملف سوء أرضية ملعب مختار التتش، الذي يحتضن تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

سوء أرضية ملعب مختار التتش تسبب في إصابة متكررة لعدد من لاعبي الأهلي، وهو ما أشار إليه السويسري رينيه فايلر المدير الفني للقلعة الحمراء، وطالب الخطيب بضرورة معالجة الملعب، خاصة بعد تجدد إصابة رمضان صبحي منذ فترة، بسبب سوء أرضية الملعب.

2- الجهاز الطبي

تنتظر جماهير النادي الأهلي، تغيير الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بعدما وقع الجهاز الطبي لكثير من علامات الاستفهام بشأن الإصابات المتكررة للاعبين، على خلفية سوء التأهل.

وأبرز ما أغضب جماهير الأهلي في الجهاز الطبي للنادي، هو سوء تقدير مدة إصابة اللاعبين، وخير مثال على ذلك إصابة رمضان صبحي، الذي تعرض للإصابة منذ منتصف ديسمبر الماضي وحتي منتصف مارس الحالي، على الرغم من أن طبيب الأهلي، الدكتور خالد محمود أكد أن إصابة اللاعب تستغرق راحة لمدة 6 أسابيع فقط.

3-تجديد عقود الكبار

ينتظر جماهير النادي الأهلي، لحظة حسم ملف تجديد عقود الرباعي الكبار؛ حسام عاشور وأحمد فتحي ووليد سليمان وشريف إكرامي.

وينتهي عقد الرباعي نهاية الموسم الحالي.

4-إنهاء عقود حق انتفاع "ملعب السلام"

تترقب جماهير الأهلي، حسم ملف إنهاء العقود الرسمية الخاصة بـ "حق انتفاع" ملعب السلام.

وكانت شركة استادات القابضة قد أعلنت الاتفاق مع إدارة النادي الأهلي، على حصول النادي على استاد السلام كـ"حق انتفاع" لمدة 25 عام.