خاص| عصا فايلر السحرية لـ«سيد عبدالحفيظ»: «يا الأهلي يا بيراميدز»

الأحد 15/مارس/2020 - 06:47 م
كتب: ابراهيم الخطيب
سيد عبد الحفيظ مدير
سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي
فجر مصدر داخل النادي الأهلي، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن مرحلة المفاوضات التي يقودها سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي، مع اللاعب أحمد فتحي، ظهير أيمن الفريق.

ومن المقرر أن ينتهي عقد فتحي مع الأهلي مع نهاية الموسم الحالي.

وقال المصدر في تصريحات خاصة أن فتحي أعلن غضبه من سيد عبد الحفيظ، وذلك بعدما لم يقم الأخير بعقد جلسة خاصة مع اللاعب قبل مواجهة صن داونز في دوري أبطال أفريقيا من أجل تجديد عقده.

وأضاف المصدر أن غضب فتحي من مدير الكرة بالأهلي يأتي بعدما اكتفى عبد الحفيظ على هامش مران الأهلي في جنوب أفريقيا أنه قال لفتحي نصًا: "عايزينك معانا الفترة الجاية"، ولم يعقد جلسة مع اللاعب.

وأشار المصدر إلي أن عبد الحفيظ عقد جلسة مع فتحي منذ أيام قليلة لمعرفة رأي اللاعب في أمر تجديده، وقال فتحي نصًا لـ سيد عبد الحفيظ: "يا الأهلي يا بيراميدز"، وذلك في حال عدم رغبة الأهلي في تجديد عقد فتحي.

واختتم المصدر أن مرحلة المفاوضات بين الأهلي وفتحي اقتربت من النهاية ويتبقى فقط الإعلان الرسمي، بعد منح الضوء الأخضر من قبل اللاعب بالموافقة بشكل رسمي على عروض الأحمر للتجديد.

يذكر أن فتحي من أبرز اللاعبين الذي يعتمد عليهم السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي في التشكيل الأساسي، حيث لعب في المباراة الماضية أمام سموحة في مركز قلب الدفاع، بسبب الغيابات الكثيرة للأهلي في هذا المركز، حيث يعتبره فايلر عصا سحرية لكافة المشاكل التي تواجهه في أي مركز داخل الملعب.