ديانج يتورط مع هؤلاء في الإطاحة بنجم الأهلي بنهاية الموسم

الأحد 15/مارس/2020 - 05:57 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
عوامل كثيرة تجبر السويسري رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي، على صرف النظر بشأن استمرار حسام عاشور قائد الفريق خلال الموسم الجديد مع الفريق.
وشهدت الأيام الماضية، محاولات من جانب مجلس إدارة الأهلي، لجس نبض فايلر بشأن استمرار عاشور، ولكن وجد المجلس تحفظ من فايلر على فكرة بقاء مسمار الوسط لعدم الاحتياج لخدماته.

عوامل كثيرة دفعت فايلر إلى هذا القرار وذلك على النحو التالي:

-أليو ديانج

يعتبر من العناصر الهامة والأساسية والمؤثرة في خط وسط النادي الأهلي، بالفترة الماضية، وكشف اللاعب عن امكانيات فنية وبدنية وتكتيكية رائعة بالفترة الماضية، ليزيد من قوة وسط الأهلي، وسيكون من الصعب مشاركة عاشور على حسابه.

-عودة فتحي ونيدفيد

سيستعيد النادي الأهلي قبل شهر أغسطس المقبل، جهود الثنائي حمدي فتحي وكريم نيدفيد، ويمتلك هذا الثنائي امكانيات فنية مميزة وجهد بدني مميز، سيخدم بكل تأكيد فكر ورؤية فايلر في المباريات من خلال السيطرة والضغط والقيام بالواجبات الدفاعية والهجومية معا.

-لا يخدم خطة فايلر

يرى المدرب السويسري أن حسام عاشور لا يخدم خطته الفنية حيث يكتفي فقط بالأدوار الدفاعية، كما تأثر المستوى الفني للاعب صاحب الـ35 عاما من عامل السن.

-متولي ضمن الحلول

يضع فايلر ضمن حسابات محمود متولي للمشاركة في خط الوسط، وظهر ذلك في أكثر من مواجهة بالدوري، وايضا مواجهة صن داونز في بريتوريا والتي حسم خلالها الأهلي الصعود للدور نصف النهائي.