سيد عبد الحفيظ يُكرر سيناريو "عبدالله السعيد" مع رباعي الأهلي الكبار

الأحد 15/مارس/2020 - 05:16 م
كتب: ابراهيم الخطيب
سيد عبد الحفيظ مدير
سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي
شهدت الأيام الماضية جدل كبير بين أنصار ومشجعي النادي الأهلي، بشأن ملف التجديد للرباعي الكبار؛ شريف إكرامي وأحمد فتحي ووليد سليمان وحسام عاشور.

يأتي الجدل بين عشاق القلعة الحمراء؛ خاصة بعد تأخر حسم ملف التجديد للرباعي المذكور، والذي تنتهي عقودهم بنهاية الموسم الحالي.

وفي مفاجأة من العيار الثقيل، فجر أحمد فتحي ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قنبلة مدوية بشأن ملف التجديد، وهو عدم جلوس مسؤولو الأهلي معه من أجل حسم ملف التجديد، مشيرًا إلى أن رغبته الأولي والأخيرة هي انتهاء مسيرته الكروية مع القلعة الحمراء، والاعتزال داخل أروقة النادي الأهلي.

المقربين من أحمد فتحي أكدوا أن الرباعي الكبار يشعروا بالغضب الشديد من سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي، خاصة أن الأخير لم يعقد جلسة مع جوكر الأهلي من أجل حسم ملف التجديد.

وفي نفس السياق؛ أكد فتحي للمقربين منه أن سيد عبد الحفيظ، قال له نصًا: "عايزينك معانا الفترة الجاية"، على هامش أحد تدريبات الأهلي قبل مواجهة صن داونز في دوري أبطال أفريقيا، دون الدخول في تفاصيل التجديد ولا حتي المقابل المادي، مما دفع اللاعب إلي الشعور بالغضب والضيق من تصرف سيد عبد الحفيظ، والخروج بتصريحات نارية بأن مسؤولو الأهلي لم يحسموا ملف التجديد معه ولم يعقدوا جلسات من أجل حسم الأمر.

تعامل مدير الكرة بالأهلي مع ملف تجديد الرباعي، أحمد فتحي وشريف إكرامي وحسام عاشور ووليد سليمان، يُعيد إلي الأذهان تعامله مع ملف التجديد لـ عبدالله السعيد، نجم نادي بيراميدز الحالي، بعدما أعلن الأخير أن سيد عبد الحفيظ هو من تسبب في رحيله عن الأهلي، بعدما قال لـ السعيد نصًا: "تقدر تمشي من الأهلي لو حابب".

فهل يتكرر سيناريو السعيد مع رباعي الأهلي الكبار.. والسبب سيد عبد الحفيظ ؟