رمضان صبحي يُطيح بـ«ثلاثي الأهلي» إلي دكة البدلاء

السبت 14/مارس/2020 - 10:22 م
كتب: ابراهيم الخطيب
رمضان صبحي - لاعب
رمضان صبحي - لاعب الأهلي
شارك رمضان صبحي، جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في التدريبات الجماعية، للفريق، التي أقيمت اليوم، السبت، على ملعب التتش، وذلك بعد طول غياب عن الملاعب بسبب إصابته بتمزق في العضلة الخلفية.

وكان رمضان صبحي قد تعرض للإصابة منذ منتصف ديسمبر الماضي.

رمضان صبحي أفضل لاعبي الأهلي بالنسبة لمديره الفني رينيه فايلر، والذي اعتمد عليه كثيرًا وبشكل أساسي في جميع مباريات المارد الأحمر، قبل إصابته، حيث كان يستعين باللاعب في مركز الجناح الأيسر.

عودة رمضان صبحي تهدد 3 لاعبين داخل الأهلي بالدكة، خاصة أن رمضان صبحي هو نجم فايلر الأول في تشكيله.

1-أحمد الشيخ

دخل أحمد الشيخ تشكيل الأهلي الأساسي، بعد إصابة رمضان صبحي، وسجل أكثر من هدف في بطولة الدوري المصري الممتاز، بل واعتمد عليه فايلر في بعض المباريات الإفريقية.

ولكن مع عودة رمضان صبحي يد يعود أحمد الشيخ إلي الدكة مرة أخري، حيث يعتمد فايلر على حسين الشحات في مركز الجناح الأيمن، وفي الأيسر يعتمد على رمضان صبحي.

2-جيرالدو

الأنجولي صاحب المهام الصعبة، الذي يلجأ إليه فايلر في مباريات قوية أخرها مواجهة صن داونز، ولكن مشاركاته مع الأهلي لم تظهر اللاعب بالشكل المطلوب لمديره الفني، وقد يلزم الدكة بجانب أحمد الشيخ خاصة بعدما تعرض للإصابة في مباراة الأهلي وصن داونز بجنوب إفريقيا والتي انتهت بالتعادل 1-1، وتأهل الأحمر إلى نصف نهائي البطولة القارية لمواجهة الوداد المغربي، ويخوض فترة تأهيل في الوقت الحالي.

3-كهربا

لجنة التظلمات بالأهلي أصدرت ضد اللاعب عقوبة الإيقاف حتي نهاية الموسم الحالي، على خلفية أحداث السوبر المصري امام الزمالك، ولكن في حالة تخفف عقوبته، بعد استئناف الأهلي، سيكون من الصعب إشراكه في مباريات الأهلي بعد عودة رمضان صبحي من الإصابة.

كهربا يلعب كجناح أيسر ويعد هذا مركزه المفضل، لذلك سيكون من الصعب إشراكه على حساب رمضان صبحي، أو كجناح أيمن بدل حسين الشحات أو بديله المتوقع جيرالدو.