حليم يتحدث عن تجربته الجديدة مع الحدود

السبت 14/مارس/2020 - 01:46 م
كتب: معاذ عبدالمنعم
محمد حليم
محمد حليم
أكد محمد حليم، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي حرس الحدود، أن مهمته الجديدة مع الفريق العسكري، لن تكون سهلة في ظل موقف الفريق الصعب في جدول الدوري.

وتولى حليم، تدريب حرس الحدود، خلفا لطارق العشري، الذي رحل لتدريب النادي المصري البورسعيدي.

وقال حليم، في تصريحات خاصة:"سعيد للغاية بثقة مجلس إدارة نادي حرس الحدود، وأتمنى أن أكون عند حسن ظنهم وأقود الفريق لتحقيق نتائج جيدة والتواجد في مركز متقدم في جدول ترتيب الدوري"، مضيفا:"بالتأكيد المهمة ستكون صعبة، ولكنني جاهز للتحدي مع حرس الحدود، خاصة انني اكتسبت خبرات مع المدربين الذين عملت معهم على رأسهم سامي قمصان وطارق العشري".

وأضاف:"تأجيل مباراة المصري التي كان مقررا لها أمس الخميس، بسبب سوء الأحوال الجوية، أمر جيد، خاصة أن طارق العشري، يعلم كل كبيرة وصغيرة عن الفريق، الأمر الذي كان سيصعب أول مباراة رسمية لي مع الفريق كمدير فني".

وتابع:"مباراة وادي دجلة المقبلة، ليست سهلة على الإطلاق في ظل موقف الفريق الدجلاوي الصعب في الجدول، ولكننا جاهزون للقاء حيث شاهدنا مباراتهم الأخيرة مع طنطا، التي انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف، لمعرفة نقاط القوة والضعف بالفريق، خاصة بعدما تعاقد النادي مع مدير فني جديد".


وأوضح:"حرس الحدود سيظهر بشكل مختلف في المباريات المقبلة، حيث سنلعب بطريقة لعب جديدة عن التي لعبنا بها المباريات الماضية"، مشيرا:"نجحت في استغلال فترة توقف الدوري، في تدريب اللاعبين على طريقة لعب جديدة، وأتمنى أن نظهر بمستوى متميز بداية من مباراة دجلة".