موعد عودة رمضان صبحي للمشاركة في مباريات الأهلي

الجمعة 13/مارس/2020 - 10:05 م
كتب: مهاب ممدوح
رمضان صبحي
رمضان صبحي

أصبح رمضان صبحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي جاهزا للمشاركة في المباريات الفترة المقبلة مع الفريق الأحمر وذلك عقب انتهائه من البرنامج التأهيلي الخاص به.

رمضان صبحى تعرض لإصابة خلال أحد تدريبات الفريق الماضية وتحديدًا يوم 17 ديسمبر الماضى، حيث أصيب بتمزق فى العضلة الخلفية بأحد تدريبات الفريق، وخاض اللاعب برنامجا تأهيليا وعلاجيا طوال الفترة الماضية وشارك فى تدريبات الأهلى ثم انتظم اللاعب فى المران 3 أيام متتالية الأسبوع الماضي، قبل أن يشعر بأن إحساسه بقدمه والملعب ليس بنسبة 100%" ليقرر الجهاز الطبى منحه راحة عدة أيام إضافية لتفادى أى مضاعفات.

اللاعب سيشارك بشكل طبيعي في تدريبات الأهلى الفترة المقبلة مع التأكيد عليه بأنه إذا شعر بأي مضاعفات يُبلغ الجهاز الطبي على الفور وفقا لما أكده سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي.

وأصبح رمضان صبحي جاهزا للمشاركة في المباريات بداية من مواجهة الإنتاج الحربي المقرر لها الأربعاء المقبل وذلك وفقا لرؤية الجهاز الفني بقيادة السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأحمر.

وكان سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي أشار إلى أن رمضان صبحي نفذ برنامجه التأهيلي على أكمل وجه ليصبح جاهزا للمشاركة في التدريبات.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي تعادل مع سموحة بهدف لمثله في الجولة الثامنة عشر من الدوري المصري الممتاز الذي يتصدر جدول ترتيبه بعدما حقق 16 انتصارا وتعادلا وحيدا.