صفقة الزمالك الصيفية.. 3 مزايا يحصدها كارتيرون من الوافد الجديد

الجمعة 13/مارس/2020 - 06:14 م
كتب: شادي يوسف
كارتيرون
كارتيرون
حدد مجلس إدارة نادي الزمالك، عدد من الصفقات الهامة للتحرك مبكرًا للتفاوض معها، قبل نهاية الموسم الحالي، وذلك لتجنب مزاحمة عدد من الأندية المنافسة.

ويأتي على رأس العناصر التي قطع نادي الزمالك شوطًا كبيرًا في الحصول على خدماتها محمد عبد العاطي لاعب وسط فريق وادي دجلة، وذلك في ظل تواصل إدارة الزمالك مع محمد عبد الواحد المدرب العام لفريق وادي دجلة، والذي أشاد بقدرات وامكانيات عبد العاطي الفنية، باعتباره من أهم العناصر بالفريق.

وهناك اتفاقات بين الزمالك واللاعب لضمه في الموسم الجديد، كما حصل عبد العاطي على وعد من إدارة دجلة بتسهيل مهمة انتقاله للقلعة البيضاء وعدم الوقوف أمام مستقبلة.

مزايا كثيرة يحصدها الزمالك من صفقة عبد العاطي:

1-مهارات اللاعب

يمتلك محمد عبد العاطي امكانيات فنية مميزة في خط وسط وادي دجلة، حيث يجيد عملية قطع الكرات ثم عملية بناء الهجمة بشكل مميز ليربط بين الدفاع والوسط بشكل مميز، كما لا يرتكب اللاعب أخطاء كثيرة في منطقة وسط الملعب، كما تطور مستوى اللاعب بشكل كبير دفاعيا وهجوميا بسبب اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني السابق لفريق وادي دجلة.

2-بديل استراتيجي لحامد وساسي

شهدت الأيام الماضية، تردد أنباء بشأن وصول عرض من الشباب السعودي لضم طارق حامد، في الوقت الذي يعلم خلاله الجميع داخل القلعة البيضاء في رغبة فرجاني ساسي للرحيل عن القلعة البيضاء في نهاية الموسم الحالي، ويعتبر محمد عبد العاطي بديل استراتيجي في حالة وصول عرض مغري من الناحية المادية للزمالك لضم حامد أو ساسي في نهاية الموسم.


3-عامل السن والمشاركة الأساسية

شارك صاحب الـ24 عامًا مع فريق وادي دجلة في ما يقرب من 18 لقاء هذا الموسم، كما أن سن اللاعب يساعده على التطور، ويسمح للزمالك بتسويقه مستقبلا، وتأتي مشاركات اللاعب الأساسية مع فريق دجلة لتجعل اللاعب يكتسب المزيد من الخبرات.