ميدو معلقًا على تأجيل مباريات الدوري: "جه على الطبطاب"

الجمعة 13/مارس/2020 - 03:44 م
كتب: ندى أحمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أطلق أحمد حسام ميدو، لاعب الزمالك السابق والمحلل الرياضي الحالي، تعليقًا مثيرًا للجدل، على تأجيل مباريات بطولة الدوري الممتاز، بسبب سوء الأحوال الجوية.

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، تأجيل مواجهتي الأهلي وإنبي والزمالك والمصري والتي كان من المقرر إقامتهما يومي السبت والأحد، لوقتٍ لاحق نظرًا لسوء الأحوال الجوية. طالع التفاصيل من هنا.

وقال ميدو عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي "تويتر": "رأيي أن هناك توجهًا من الدولة للحد من التجمعات قدر المستطاع في جميع القطاعات دون الإعلان عن ذلك رسميًا!!".

وتابع: "مدرسة أولادي أعلنت تعليق الغياب واقتصار اليوم الدراسي على ٣ ساعات فقط وإلغاء جميع الأنشطة في المدرسة يعني بالبلدي كده بيقولوا لأولياء الأمور ماتجيبوش أولادكوا بالذوق!!".

وأضاف: "نفس الشيء يعود على قطاع الرياضة، التوجه هو تأجيل مباريات الدوري لبضعة أسابيع وموضوع الجو ده جه على الطبطاب!! في رأيي ده توجه صحيح من الدولة ربنا يستر على الناس كلها وإن شاء الله نعدي من الموضوع ده على خير".

الجدير بالذكر، أن الاتحاد المصري كان قد أجل مباريات الجولة الـ18 من بطولة الدوري، والتي كان محدد لها يوم أمس الخميس، وعلى رأسها مباراة الزمالك والاتحاد السكندري، بسبب سوء الأحوال الجوية.