ليفربول وأتلتيكو مدريد يلجآن للأشواط الإضافية

الأربعاء 11/مارس/2020 - 11:57 م
كتب: أحمد أشرف
ارشيفية
ارشيفية
انتهى الوقت الأصلي من مباراة ليفربول وأتلتيكو مدريد الإسباني بتقدم الريدز بهدف نظيف.

وكان لقاء الذهاب قد انتهى بفوز أتلتيكو مدريد بهدف نظيف.

وسجل جورجينيو فينالدوم هدف تقدم ليفربول في الدقيقة 44 ليلجأ الفريقان للوقت الإضافي.

بعد انطلاق المباراة مباشرة كاد دييجو كوستا أن يسجل هدف التقدم في المباراة بعد أن وصلت له تمريرة رائعة من جواو فيليكس، ولكن تسديدة كوستا مرت بجانب القائم الأيسر للحارس أدريان.

ورد ليفربول على هجمة أتلتيكو سريعا في الدقيقة 4 من زمن اللقاء، بعد أن قام أرنولد بلعب كرة عرضية متقنة، حولها فينالدوم برأسية قوية ولكن أوبلاك حارس الفريق الإسباني تصدى لها.

وفي الدقيقة 10 من عمر المباراة، توغل ساديو ماني بالكرة وتخطى مدافعي أتلتيكو مدريد، وقام بتمرير الكرة لمحمد صلاح الذي سدد كرة قوية من على حدود منطقة الجزاء، ولكن تسديدته علت المرمى.

وتصدى يان أوبلاك حارس أتلتيكو لتسديدة قوية من أوكسليد تشامبرلين في الدقيقة 14 من زمن اللقاء، كادت أن تسكن شبارك فريقه.

وفي الدقيقة 34 من عمر المباراة مر صلاح بالكرة من على الجهة اليسرى وقام بتمرير الكرة لماني على حدود المنطقة ليسدد الكرة لكن حارس أوبلاك نجح في التصدي لها.

وأرسل أليكس تشامبيرلين عرضية متقنة من الجبهة اليمنى إلى داخل منطقة الجزاء ارتقى لها جورجينيو فينالدوم وحولها برأسية لتسكن الكرة شباك الحارس يان أوبلاك في الدقيقة 44 معلناً عن الهدف الأول للريدز في المباراة.

ومرر جورجينيو فينالدوم كرة طولية إلى داخل منطقة جزاء أتليتكو مدريد وصلت إلى محمد صلاح الذي تمكن من السيطرة عليها ثم سدد تسديدة قوية تصدى لها الحارس يان أوبلاك في الدقيقة 48.

وسدد جواو فيليكس لاعب أتليتكو مدريد تسديدة أرضية قوية من خارج منطقة جزاء ليفربول تصدى لها الحارس أدريان في الدقيقة 57 من عمر المباراة.

وتحصل ليفربول على ركلة حرة على يسار منطقة جزاء أتليتكو مدريد، نفذها أرنولد بعرضية إلى داخل المنطقة، استقبلها روبيرتو فيرمينو على القائم الأيمن للمرمى بتسديدة ولكن تألق الحارس يان أوبلاك في إبعاد الكرة عن مرماه.

ومنعت العارضة العلوية لمرمى الحارس أوبلاك هدفاً محققاً لليفربول بعدما أبعدت رأسية قوية لأندي روبيرتسون من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 67.

وكاد ليفربول أن يحرز هدف التأهل في الدقيقة 85 بعد أن لعب جيمس ميلنر كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء ارتقى لها جورجينيو فينالدوم برأسية ليُهيئ الكرة لساديو ماني الذي سدد الكرة بمقصية رائعة مرت أعلى العارضة العلوية للمرمى.

محمد صلاح قام بإختراق منطقة جزاء أتليتكو مدريد من جهة اليسار مراوغا دفاع الفريق الإسباني في الدقيقة 86، وأطلق تسديدة قوية مرت أعلى العارضة العلوية لمرمى الحارس أوبلاك.