التعادل السلبي يحسم الشوط الأول من مباراة الأهلي وسموحة

الأربعاء 11/مارس/2020 - 08:24 م
كتب: اسلام عبدالتواب
ارشيفية
ارشيفية
انتهى الشوط الأول من مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيرة سموحة، بالتعادل السلبي، في اللقاء الذي يقام على استاد القاهرة الدولي، في اطار منافسات الجولة الثامنة عشرة لبطولة الدوري المصري.

جاءت بداية المباراة متوسطية من جانب الفريقين، وسط سيطرة ميدانية من جانب لاعبي سموحة على الكرة في وسط الملعب.

وفي الدقيقة 8 ، تألق محمد الشناوي وأنقذ مرمي الأهلي، من الهدف الأول، بعد التصدي لكرة محمد الشناوي ببراعة داخل منقطة الجزاء، بعد استلام أحمد ابوالفتوح الكرة داخل منطقة الجزاء، وتمريرمها لحسام حسن، الذي سددهل في المرمي ضعيفه وتصدها لها الشناوي وتصل لمحمد طلعت يسددها بقوة ويتصدها لهاد حارس الأهلي ويحولها ضربة ركنية.

وفي الدقيقة 11 سدد أيمن أشرف كرة قوية تصدها لها الهاني سليمان وحولها لضربة ركنية، نفذها محمد مجدي أفشة وكاد أحمد الشيخ أن يسجل منها الهدف الأول بعد توجية الكرة برأسه بجوار المرمي.

وتبادل الفريقين الهجمات لكن دون خطورة حقيقة على المرمي، وسط لعب تعاوني من الفريقين في وسط الملعب.

وفي الدقيقة 30 اخترق عمر السولية دافاعات سموحة، وكان قريب من تسجيل هدف الأهلي الأول قبل أن يخرجها مدافع سموحة لضربة ركنية.


وفي الدقيقة 41، حاول الأهلي اختراق دفاع سموحة، عن طريقة عرضية من أيمن اشرف من داخل منطقة الجزاء، اخرجها المدافع لضربة ركنية.

واستلم حسين الشحات الكرة داخل منطقة الجزاء بشئ سئ لتصل للهاني سليمان ويفقد الأهلي فرصة تسجيل هدف في الدقيقة 43، ليرد عليها سموحة بهجمة خطيرة عن طريق محمد الترهوني.