استعدادًا للرجاء المغربي.. 3 قرارات من كارتيرون في الدوري

الأربعاء 11/مارس/2020 - 01:53 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يعود نادي الزمالك لاستئناف مشواره المحلي في مسابقة الدوري الممتاز بمواجهة الاتحاد السكندري في الأسبوع الـ18، وذلك بعد فترة من النجاحات التي حققها الفارس الأبيض في مشواره الأفريقي في الفترة الماضية.

وتمكن الزمالك من حصد لقب السوبر الأفريقي من الترجي التونسي في قطر، كما استطاع التفوق على منافسه التونسي في الدور ربع النهائي، والتأهل على حسابه للدور نصف النهائي.

وتشير جميع المعطيات إلى أن الزمالك يضع كل طموحاته بالوقت الحالي على البطولة الأفريقية التي سيسعى لحسم لقبها بقوة في الفترة المقبلة.

عناصر كثيرة من المؤكد أن يقوم الفرنسي كارتيرون بمنحها الفرصة من أجل تجهيزها، قبل مواجهة الرجاء المغربي في الدور نصف النهائي:

-أحمد عيد

لا يمتلك نادي الزمالك بديل مميز في مركز الظهير الأيمن بعد هروب حمدي النقاز، ويبذل حازم إمام مجهوداً مضاعفاً بالفترة الماضية، حتى لا يتأثر الفريق، ويحتاج حازم للراحة في الوقت الحالي، وتجهيز أحمد عيد من أجل اكتساب المزيد من الخبرات ولتجنب أي سيناريوهات في الفترة المقبلة.

-محمد حسن

لا يوجد بديل قوي في قائمة الزمالك للثنائي طارق حامد وفرجاني ساسي، وتحديدا بعد إصابة محمود عبد العزيز، ولذلك يحتاج الفرنسي باتريس كارتيرون لمنح محمد حسن صلاحيات أكبر في المرحلة المقبلة بالدوري، وذلك من أجل تجهيزه للبطولة الأفريقية.

-مصطفى فتحي

يعتبر ورقة هجومية قوية في نادي الزمالك، يحتاج الفريق ايضا لخدماته في المرحلة الصعبة المقبلة، بالبطولة الأفريقية، وايضا لتخفيف ضغط المباريات على المغربي أشرف بن شرقي، يحتاج مصطفى فتحي إلى عدد من المباريات من أجل الوصول لفورمة فنية جيدة، وهو ما سيسعى المدرب الفرنسي لتطبيقه في المباريات المحلية.