أحمد عبدالله: مدرب المنتخب الأوليمبي لم يطلب زيادة راتبه

الثلاثاء 10/مارس/2020 - 11:25 ص
كتب: هاني عصام
أحمد عبدالله عضو
أحمد عبدالله عضو اللجنة الخماسية
أكد أحمد عبدالله عضو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة المصري أنه يأمل في تطبيق تقنية الڤيديو بالشكل الأمثل وهى رسالة أن هناك دوري يتم الإنفاق عليه بشكل جيد ومنتج يتسم بتطبيق الحيادية والعدل وغير موجهه.

وأضاف في تصريحات لبرنامج من الآخر أنه من المتوقع حل جميع المشكلات من خلالها في تحكيم المباريات، وبعد تطبيق هذه التقنية من الممكن عدم الإستعانة بحكام أجانب في مباراة القمة بين الأهلي والزمالك.

وأشار أن الكرة الموحدة تم إرسال شحنتها من ألمانيا وهى حاليًا في الجمارك وخلال المباراة القادمة سيتم اللعب بها بالدوري المصري.

وأشار إلى أنه يأمل أن ينتهي الدوري الممتاز آخر شهر يونيو القادم لاستعداد المنتخب الأولمبي لأولمبياد طوكيو، موضحًا أن المنتخب لديه معسكر بدبي خلال الشهر الجاي ولم يتم الإخطار بإلغاء المعسكر بسبب فيروس كورونا، وفي حالة الإلغاء سيتم البحث عن البديل.

ونفى طلب شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي زيادة مرتبه وقرار زيادة المرتب يرجع لمجلس إدارة الاتحاد، مؤكدًا أن من الممكن زيادة مرتب غريب خلال الفترة المقبلة نظرًا للإنجاز الذي حققه مع المنتخب بحصد لقب كأس الأمم الأفريقية تحت ٢٣سنة.

وصرح أن سيتم الإنتهاء من تعديل بنود لائحة النظام الأساسي لاتحاد الكرة خلال أسبوعين وتم إرسالها بالفعل للفيفا وحاليًا في مرحلة المراجعة وبعد رد الفيفا سيتم الدعوة لعقد الجمعية العمومية للإستفتاء عليها، مؤكدًا أن انتخابات الاتحاد سيتم عقدها قبل أولمبياد طوكيو ٢٠٢٠ وهذا قرار نهائي.