المقاولون يواجه طموح طلائع الجيش بالدوري

الثلاثاء 10/مارس/2020 - 01:47 ص
كتب: محمد ناجي
المقاولون العرب
المقاولون العرب
يلتقى في الخامسة مساء اليوم فريقا المقاولون العرب وطلائع الجيش على إستاد الجبل الأخضر ضمن الجولة ال 18 من مسابقة الدوري العام لكرة القدم وهي مواجهة يبحث فيها الفريقان عن الفوز بشدة سواء المقاولون حتى يحافظ على إحتلاله مركز الوصافة في جدول ترتيب الدوري في ظل مطاردة الزمالك له من الخلف بينما يسعى الجيش للفوز من أجل الهروب بعيدا عن مثلث الخطر الذي يفصله عنه نقطتين فقط.

المقاولون يدخل اللقاء محتلا المركز الثاني برصيد 32 نقطة حصدها من 17 مباراة بالفوز في 10 جولات مقابل تعادلين و5 خسائر وقد سجل لاعبوه 21 هدفا وإستقبلت شباكه 14.

وقد شهدت نتائج مواجهاته الأخيرة بالدوري خسارتين أمام بيراميدز وإنبي، وسبقها الفوز على طنطا بقيادة مدربه عماد النحاس الذي تجاوز خسارته مباراتين متتاليتين بالدوري بالفوز على المصري برباعية في دور ال 16 بكأس مصر والتي أعادت الثقة للاعبين قبل لقاء اليوم الذي يدخله الفريق مكتمل الصفوف.

ومن المنتظر أن تكون أهم أوراقه معروف يوسف ومحمد سالم وطاهر محمد طاهر وإبراهيم صلاح وأيمن حفني وهنستروزا
بينما يدخل الجيش اللقاء محتلا المركز ال 14 برصيد 16 نقطة حصدها من الفوز في 3 جولات مقابل 7 تعادلات و8 خسائر
وقد سجل لاعبوه 17 هدفا وإستقبلت شباكه 25.

وقد شهدت نتائج مواجهاته الأخيرة بالدوري التعادل مع إنبي والخسارة أمام الأهلي والفوز على أف سى مصر بقيادة مدربه عبد الحميد بسيوني الذي تأهل بالفربق لدور الثمانية بكأس مصر بعد الفوز على المقاصة ويطمع في تحقيق نتيجة إيجابية اليوم بالرغم من صعوبة المباراة حتى يبتعد عن منطقة الخطر.

وتعتبر أهم اوراقه الرابحة عمار حمدي وكريم طارق وأحمد سمير ومهند مصطفى وداوود ومحمد ناصف.