بيراميدز يبحث عن وصافة الدوري

الثلاثاء 10/مارس/2020 - 01:33 ص
كتب: محمد ناجي
بيراميدز
بيراميدز
أغلق الجهاز الفني لبيراميدز بقيادة الكرواتي أنتي تشاتشيتش سريعًا، ملف بطولة كأس الكونفيدرالية، من أجل التركيز في مباريات الدوري العام في ظل ضيق الوقت، وحرص الفريق على تحقيق الفوز في المباريات المقبلة للصعود لوصافة الدوري.

ويستعد بيراميدز صاحب المركز الثالث برصيد 29 نقطة لمواجهه صعبة أمام إنبى صاحب ٢٥ نقطة غدًا الأربعاء على إستاد بتروسبورت ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة للدوري.

وأكد الكرواتي أنتي تشاتشيتش المدير الفني لبيراميدز، أن مباراة زاناكو أصبحت من الماضى مؤكدًا أن كل ما كان يهمه من المباراة هو تأكيد الصعود لنصف نهائي الكونفيدرالية وهو ما تحقق بالفعل رغم الخسارة بهدف نظيف فى لقاء العودة خاصة وأننا سبق لنا الفوز على نفس الفريق بثلاثية فى لقاء الذهاب، مشيرًا إلى أنه لا يفكر حاليًا فى لقاء حوريا الغينى الذى تأهل لملاقاة بيراميدز فى نصف نهائى الكونفيدرالية، وكل تركيزه ينصب على مبارة انبى الذى يقدم مستويات عالية فى الدورى.

وأضاف تشاتشيتش أن الجهاز الفنى يتعامل مع كل مباراة على حده وهدفه تحقيق الفوز فى كل المباريات وهو ما دفعه لإشراك العناصر التي لا تشارك بشكل اساسي فى مباراة زاناكو حتى يضمن وجود ذخيرة استراتيجية تعوض الغيابات سواء للإيقافات أو الإصابات.

واختتم المدير الفنى حديثه قائلًا أن سعيد بوجود منافسة قوية فى الدورى لأنها تمثل إعداد قوى للفريق السماوى الطامح فى حصد لقب الكونفيدرالية.