الشوط الأول| الجونة يفرط في التقدم أمام الإسماعيلي والVAR يلغي هدف

الإثنين 09/مارس/2020 - 05:53 م
كتب: معاذ عبدالمنعم
الإسماعيلي
الإسماعيلي
انتهى الشوط الأول من مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي مع الجونة، بالتعادل السلبي بدون أهداف، في المباراة المقامة بينهما حاليا على ستاد الإسماعيلية، ضمن مباريات الأسبوع الثامن عشر من مسابقة الدوري الممتاز.


وكان الجونة، هو الآفضل خلال أحداث الشوط الأول، حيث هدد مرمى الإسماعيلي في أكثر من كرة أبرزها في الدقيقة الأولى، بعدما قطع إسلام محارب، الكرة من همام طارق لاعب الإسماعيلي، ليمررها إلى أحمد ياسر ريان الذي انفرد بالمرمى وسدد كرة رائعة شتتها باهر المحمدي مدافع الإسماعيلي من على خط المرمى ليرتطم بالعارضة ويسقط على الأرض.

ولم يستطع المحمدي، استكمال المباراة متأثرا بالاصابة، ليخرج وينزل إبراهيم أبواليزيد بدلا منه.

وفي الدقيقة 16، الغى محمود بسيوني، حكم المباراة هدف لنادي الجونة آحرزه أحمد ياسر ريان، بداعي التسلل، بناء على راية وائل شعبان، الحكم المساعد، ولجأ بسيوني، إلى تقنية الVAR ليؤكد إبراهيم نور الدين، حكم الفار عدم صحة الهدف.


وظل الجونة مسيطرا على مجريات اللقاء، باحثا عن الهدف الأول وسط تراجع لاعبي الإسماعيلي، الذي لم يهدد مرمى الفريق الضيف سوى في الدقيقة الأخيرة عن طريق محمد الشامي، الذي تلقى تمريرة داخل منطقة الجزاء، ليسددها وينجح اسلام طارق، في التصدي لها، لينتهي الشوط بالتعادل السلبي بدون أهداف.