الإسماعيلي يخشى صحوة الجونة بالدوري

الإثنين 09/مارس/2020 - 02:47 ص
كتب: محمد ناجي
الاسماعيلي
الاسماعيلي
يلتقي في الخامسة من مساء اليوم فريقا الإسماعيلي والجونة على إستاد الدراويش في إفتتاح الجولة الـ18 من مسابقة الدوري العام وهى المواجهة التي يسعى فيها كل فريق للفوز بنقاط المباراة الثلاث حتى يحسن من مركزه في جدول ترتيب المسابقة.

الإسماعيلي يدخل اللقاء محتلا المركز التاسع برصيد 21 نقطة حصدها من 17 مباراة بالفوز في 6 مواجهات مقابل 3 تعادلات و8 خسائر.

وقد شهدت نتائج مواجهاته الأخيرة خسارتين أمام الزمالك وأسوان وسبقها الفوز على الإنتاج بقيادة مدربه ديديه جوميز الذي يعتبر مباراة اليوم بروفة قوية قبل مواجهة الرجاء المغربي في إياب نصف البطولة العربية خاصة أن منافسه اليوم الجونة يقدم نتائج جيدة في المواجهات الأخيرة.

يغيب عن تشكيل الدراويش اليوم الثلاثي محمد حمدي ذكي وعبد الرحمن مجدي وعماد حمدي.

ويعود من الإصابة لقائمة الفريق محمد مجدي وفخر الدين يوسف بالإضافة إلى القوام الأساسي للفريق باهر المحمدي ومحمد صادق ودونجا وشيلونجو وهمام طارق ومحمد صادق والشامي.

بينما يدخل الجونة اللقاء محتلا المركز الـ12 برصيد 19 نقطة حصدها من 17 مباراة بالفوز في 5 جولات مقابل 4 تعادلات و8 خسائر وشهدت نتائج مواجهاته الثلاث الأخيرة حصاد 7 نقاط من أصل 9 كانت أخرها التعادل مع حرس الحدود وسبقها الفوز على دجلة والمصري وكانت آخر خسارة له أمام طنطا في 21 يناير الماضى بقيادة مدربه بيدرو الذي يسعى هو الأخر للفوز بالمباراة من أجل الزحف نحو المنطقة الدافئة والإبتعاد عن منطقة الخطر.

وتعتبر أهم اوراقه باسم علي وإسلام محارب وأكرم توفيق ومحمد نجيب وأحمد ياسر ريان وعمرو بركات وإسلام طارق ولؤي وائل.