المصري ينهى المهمة المغربية ويفتح ملف الحدود والزمالك

الإثنين 09/مارس/2020 - 01:10 ص
كتب: وان ثري
المصري البورسعيدي
المصري البورسعيدي
أنهي المصري البورسعيدي مهمة ملاقاة بركان المغربي اليوم حيث من المقرر أن تغادر بعثته مدينة وجدة في تمام السابعة صباحا باتجاه مطار الدار البيضاء حيث تغادر بعد ترانزيت 7 ساعات إلى القاهرة لتصل في السابعة مساءا.

وكشف محمد الخولي رئيس البعثة عن توجة اللاعبين وجهازهم الفني من المطار إلى أحد فنادق القاهرة للمبيت الليلة قبل التوجه لمعسكر الفريق المعتاد بالسخنه غدا استعدادا للقاء حرس الحدود المقرر اقامته بالسويس الخميس المقبل في افتتاح مباريات الفريق بالدور الثاني.

وأضاف أن محاولات ادارة ناديه ومدير الكره الجديد عبد الظاهر السقا لتأجيل لقاء الحرس نظرا لضيق الوقت بين موعد اللقاء والعوده من مهمة المغرب قد تعثرت بعدما تمسكت لجنة المسابقات بالموعد واشارت لمساواة المصري بالأهلي والزمالك وبيراميدز الملتزمين باللعب في المواعيد المحدده مسبقا بعد المشاركات الافريقيه الأخيرة.

وكان طارق العشري المدير الفني للمصري قد تحفظ على الزام فريقه بمواجهة الزمالك بين مباراتي الحرس والاسماعيلي على الرغم من كون اللقاء مؤجل من الدور الأول وكان بالامكان ترحيله لموعد اخر وليس بعد عودة الفريق من المغرب بأيام وقال إن المصري دفع ويدفع ثمنا غاليا لضغط مبارياته بالدوري وعدم مراعاة ظروف اشتراكه بمباريات الكونفدرالية الإفريقية.

وأضاف أن الحالة البدنية والفنية للفريق البورسعيدي ستشهد تحسنا متدرجا مع بدايات الدور الثاني بعد انتظام اللاعبيين بمعسكري الإسماعيلية والدار البيضاء المفيدين جدا للفريق مشيرا لعزمه قيادة لاعبييه لتعويض مافاتهم بالدورى سعيا لاستعادة مكانة الفريق بين منافسيه ومركزه المتقدم المعتاد بالمربع الذهبي.