بيراميدز يواجه حوريا كوناكري في نصف نهائي الكونفدرالية

الأحد 08/مارس/2020 - 11:08 م
كتب: ندى أحمد
فريق بيراميدز
فريق بيراميدز
واصل بيراميدز المصري مغامرته في بطولة كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكونفيدرالية الأفريقية)، بعدما صعد للدور قبل النهائي في المسابقة، رغم خسارته صفر / 1 أمام ضيفه زاناكو الزامبي اليوم الأحد في إياب دور الثمانية للبطولة القارية.

وحجز بيراميدز، الذي يشارك للمرة الأولى في تاريخه بالمسابقات القارية، بطاقة الصعود للمربع الذهبي في البطولة، مستفيدا من فوزه 3 / صفر على زاناكو في لقاء الذهاب الذي جرى بزامبيا يوم الأحد الماضي.

وجاء هدف زاناكو الوحيد عن طريق رودجرز كولا في الدقيقة 45.

ويلتقي بيراميدز في الدور قبل النهائي مع حوريا كوناكري الغيني ، الذي اجتاز عقبة إنيمبا النيجيري في دور الثمانية.

وفاز حوريا 2 / صفر على ضيفه إنيمبا في لقاء الإياب اليوم، ليقتنص ورقة الترشح للدور قبل النهائي، بعدما تعادل 1 / 1 مع منافسه النيجيري بمدينة آبا النيجيرية.

وافتتح سميون بولاجي التسجيل لحوريا في الدقيقة 58، فيما تكفل بوباكار ساماسيكو بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 85.

وصعد حسنية أغادير المغربي للدور قبل النهائي أيضا، بفوزه 2 / صفر على ضيفه النصر الليبي.

بهذا الفوز، كرر الفريق المغربي تفوقه على نظيره الليبي، بعدما سبق أن تغلب عليه 5 / صفر في لقاء الذهاب الذي جرى يوم الأحد الماضي بالعاصمة المصرية القاهرة.

وأحرز كريم بركاوي الهدف الأول لحسنية أغادير في الدقيقة 69 من ركلة جزاء، فيما اضاف رضى أتاسي الهدف الثاني في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

وضرب حسنية أغادير موعدا في الدور قبل النهائي مع نهضة بركان المغربي، الذي عبر عقبة المصري البورسعيدي.

وفاز بركان، وصيف بطل النسخة الماضية، 1 / صفر على ضيفه المصري في لقاء الإياب، بعدما سبق أن تعادل 2 / 2 مع الفريق المصري في لقاء الذهاب الذي جرى بمدينة السويس المصرية يوم الأحد الماضي.

وأحرز العربي الناجي هدف الفريق المغربي الوحيد في الدقيقة 39 من ضربة رأس رائعة، ليفوز بركان 3 / 2 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة.