بعد استبعاده.. تعرف على بديل النني في منتخب مصر

الأحد 08/مارس/2020 - 05:08 م
كتب: مهاب ممدوح
محمد النني
محمد النني
مفاجأة كبيرة فجرها حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر عقب استبعاده لمحمد النني المحترف بصفوف بشكتاش التركي من قائمة المحترفين المنضمين لمعسكر الفراعنة المقبل خلال شهر مارس الجاري.

وشملت القائمة التي أعلنها حسام البدري استدعاء أحمد حجازي مدافع وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، أحمد حسن كوكا مهاجم أولمبياكوس اليوناني ومحمود حسن تريزيجيه جناح أستون فيلا الإنجليزي، مع استمرار غياب أحمد المحمدي ظهير أستون فيلا واستبعاد النني.

وبالرغم من ظهور النني بشكل قوي مع بشكتاش هذا الموسم بعد تهميشه في فريق أرسنال لم يقوم حسام البدري باستدعائه.

وخاض النني هذا الموسم 27 مباراة نجح في صناعة هدفين ولكن هذا لم يكن كافيا بالنسبة للبدري لاستدعاء اللاعب إلى قائمة المحترفين.

ويعتمد حسام البدري دوما على عمرو السولية لاعب الأهلي خاصة بعد تألقه الفترة الأخيرة حيث شارك في تأهل المارد الأحمر لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد التفوق على صن داونز بثلاثة أهداف مقابل هدف بإجمالي مباراتي الذهاب والعودة.

وكان البدري يعتمد على حمدي فتحي لاعب الأهلي في وسط الملعب أيضا قبل إصابته بقطع في الرباط الصليبي واللاعب نجح في تسجيل هدفين على المستوى الدولي الأمر الذي يعكس استبعاد النني من حسابات مدرب منتخب مصر حسام البدري الفترة الأخيرة خاصة في ظل وجود طارق حامد لاعب وسط الزمالك والذي شارك هو الأخر في تأهل فريقه لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا مؤخراً.

وتبدو كل المؤشرات في كون النني سيتم استبعاده من الحسابات الدولية الفترة المقبلة في ظل قناعات حسام البدري بالاعتماد على السولية وطارق وحمدي فتحي عقب العودة من الإصابة.