خاص| مصدر بالأهلي يفجر 3 مفاجأت نارية في تجديد عقد فايلر

الأحد 08/مارس/2020 - 03:06 م
كتب: ابراهيم الخطيب
رينيه فايلر - مدرب
رينيه فايلر - مدرب الأهلي
استقر مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، على تجديد عقد المدير الفني السويسري، رينيه فـايلر، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، لمدة موسم آخر على أقل تقدير.

وفجر مصدر داخل النادي الأهلي مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن السبب وراء تجديد الأهلي لعقد السويسري فايلر.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة أن السبب وراء تجديد عقد فايلر من قبل إدارة الأهلي ليس تجاوز عقبة صن داونز في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأضاف المصدر أن هناك 3 أسباب أخري؛ وراء سعي إدارة النادي لتجديد عقد السويسري؛ يأتي في مقدمتها هو أرتفاع مستوي لاعبو الأهلي بشكل جماعي، وهو ما ظهر بعد تعاقد الأهلي مع فايلر بـ أسبوعين، حيث خاض لقاء السوبر المصري أمام الزمالك وفاز به بنتيجة 3-2، وتُوج بأول بطولة مع الأهلي.

أما السبب الثاني؛ أوضح المصدر أن الناحية الفنية وتغيير الشكل التكتيكي للفريق في المباريات، والتي يقوم بها فايلر،  بجانب سيطرته على الفريق فنيًا وإداريًا ونفسيًا أعاد للأذهان حال فريق الكرة بالأهلي تحت قيادة المدير الفني الأسطوري للقلعة الحمراء البرتغالي مانويل جوزيه.

وأخيرًا أشار المصدر إلي أن فايلر نجح على المستوى الإداري والنفسي مع اللاعبين؛ فى تقديم أوراق اعتماده لجميع لاعبي الفريق الأساسيين منهم وغير الأساسيين في ظل طريقة تعامله مع جميع عناصر الفريق دون وجود أزمات داخل الفريق.