تعليق ناري من رضوان جيد على عقوبات "كاف" للاعبي الترجي

الخميس 05/مارس/2020 - 01:21 م
رضوان جيد
رضوان جيد
تحدث المغربي رضوان جيد، حكم مباراة الذهاب بين الزمالك والترجي التونسي، في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا، عن الأحداث التي شهدتها المباراة في أعقاب احتساب الهدف الثاني للزمالك والذي أثار الكثير من اعتراضات الفريق التونسي.

وأكد جيد في حوار مسجل مع موقع «هبة برس»: «ما حدث بعد المباراة لم يكن اعتداءً، كان مجرد احتجاجات من الطاقم الفني ولاعبي الترجي».

وأضاف الحكم المغربي: «لا أستطيع الكشف عن تفاصيل ما دونته في تقريري، كل شيء تم تسجيله وأُرسل للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، والاعتراضات على الحكام أمر طبيعي».

وتابع: «الحكام يعانون من انتقادات أكبر اليوم لأن الإعلام يسلط الضوء عليهم، الإعلام يتحمل جزء كبير من المسؤولية عن الانتقادات التي توجه للحكام، هذه هي كرة القدم».

وأوضح: «بالنسية لي الأمر يتعلق فقط بـ90 دقيقة في الملعب، لا أهتم بمن يكون راضيًا عن أدائي فالطبع الجميع لن يكون راضيًا، ولكن أهم شيء أن أكون راضيًا عن الأداء الذي أقدمه طوال المباراة».

وعن البطاقة الحمراء الخاطئة التي احتسبها ضد اللاعب محمد علي بن رمضان، قال جيد: «الأمور لم تكن واضحة في وقت الواقعة، لا يمكنني العودة في قراري ولكن كل شيء تم تسجيله في التقرير المقدم للاتحاد الإفريقي».