من هو خليفة طارق حامد في مصر؟

الأربعاء 04/مارس/2020 - 06:30 م
كتب: عمرو عبدالعزيز
طارق حامد
طارق حامد
يقدم طارق حامد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ومنتخب مصر،  أداءً كبيرًا خلال السنوات الأخيرة، حتى أصبح ركيزة أساسية من ركائز المنتخب الوطني والقلعة البيضاء.

لاينكر أحد أن صاحب الـ31 عاما، تألق بصورة واضحة جعلت الجميع يشيد بأداؤه الذي يتسم بالجدية الشديدة دون النظر لاسم الفريق الذي يواجه المنتخب الوطني أو فريقه الزمالك. 

طارق حامد اللاعب الذي ظهر وهو في سن متقدم من العمر نوعًا ما، لكنه عمل بجد وتألق خلال تواجده مع سموحة والزمالك بالإضافة إلى حفاظه على مستواه حتى إنضم للمنتخب الوطني.

و نستعرض لكم خلال السطور التالية، عددا من اللاعبين الذين يمكنهم تعويض طارق حامد:

محمد عبدالعاطي
قدم محمد عبدالعاطي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي وادي دجلة، أداءً متميزًا مع فريقه خلال الفترة الأخيرة، وأشاد به الخبراء، وحاولت كبار الأندية التعاقد معه. 

محمد حسن 
يعد محمد حسن، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من اللاعبين الذين يتوقع لهم الخبراء بالتألق حال حصوله على فرصة مع القلعة البيضاء، بالإضافة إلى تدربه مع طارق حامد في قلعة ميت عقبة. 

عبدالرحمن مجدي
يعتبر عبدالرحمن مجدي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، من الوجه المبشرة في الكرة المصرية، وتألقه ظهر خلال تواجده مع المنتخب الأوليمبي في بطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 21 عاما، حيث ساهم في تتويج المنتخب بالبطولتين.