تفوق كاسح لـ "كارتيرون" على الترجي قبل موقعة الجمعة

الأربعاء 04/مارس/2020 - 06:05 م
كتب: محمد هاني
كارتيرون
كارتيرون
يستعد الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لخوض مباراة جديد ضد نادي الترجي التونسي، في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا في اللقاء المقرر اقامتها بعد غد الجمعة، على ملعب رادس

وواجه كارتيرون، الترجي 6 مباريات سابقة بالبطولات الإفريقية،، فاز في 5 مباريات، وخسر مباراة وحيدة، وسجلت الأندية التي تولي تدريبها 12 أهداف، واستقبلت شباكها 7 أهداف.

مواجهة كارتيرون الأولي مع فريق الترجي كانت خلال قيادته للأهلي وذلك في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا 2017 2018، وفاز المارد الأحمر بهدف نظيف.

بين جاء اللقاء الثاني خلال قيادته للأهلي مع الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا 2017 2018، وفاز المارد الأحمر 3 – 1 في لقاء الذهاب، بينما خسر 3-0 في الإياب ليتوج بطل تونس بلقب البطولة الإفريقية.



التقي المدرب الفرنسي خلال قيادته لفريق الرجاء المغربي مع فريق الترجي التونسي في نهائي كأس السوبر الإفريقي 2018 2019، وفاز بطل المغرب 2 – 1 وتوج بكأس البطولة.

وجاءت المواجهة الخامسة أمام الترجي كانت في نهائي النسخة الأخيرة من كأس السوبر الإفريقي والذي جمع الزمالك مع بطل تونس، وفاز الفارس الأبيض بنتيجة 3 – 1 وتوج بكأس البطولة الإفريقية.

وعاد وفاز على الترجي من جديد في ذهاب بطولة دوري أبطال إفريقيا في الموسم الجار، مع الزمالك بنتيجة 3-1.