وائل جمعة: ثنائية ياسر ومتولي الأفضل.. والتأهيل أزمة الأهلي

الثلاثاء 03/مارس/2020 - 11:37 م
وائل جمعة
وائل جمعة
أكد وائل جمعة، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، أن ياسر إبراهيم الأكثر ثابتا في خط دفاع اللقلعة الحمراء.


وقال جمعة في تصريحات لبرنامج"اللعيب" المذاع عبر قناة أم بي سي مصر:"المفاجأة بالنسبالي كانت مشاركة محمود متولي بجوار ياسر إبراهيم".

وتابع:"رامي عنده مشكلة في الثوتر، ويمتلك سرعة وخبره، ولا اجد سبب للتوتر وتحدثت معه سابقا في تلك النقطة".

وزاد:"متولي وياسر قدما مباراة رائعة أمام صن داونز ولم نشعر بخطورة في تواجدهم، ويستحقوا التواجد في المباراة المقبلة".

وأضاف:"مباراة صن داونز مهمة ومرتقبه للنادي الأهلي وتعويض الهزيمة التاريخية التي تعرض لها الفريق في الموسم الماضي".

وأوضح:"كنت قلقان في الشوط الأول، واللاعيبه كانت مضغوطه بسبب تواجد 30 ألف مشجع، وفي لاعيبه كتير مشفتش جمهور الأهلي الحقيقي في المدرجات".

وأكمل:"وعن انتقادات الجماهير لمروان محسن قال:"كلنا بنحب مروان محسن، وطبيعي أن الناس تحاسب مهاجم الأهلي وطبيعي أنه يتعرض لتلك الضغوط، وما يتعرض له حاليا سيجله جيد وسيخلق منافسة بينه وبين زمايله".

وعن كهربا قال:"التعامل النفسي مع كهربا في الأهلي لم يكن جيد، ولم يكن يحتاج لطبيب نفسي، وجوزية استعان بطبيب نفسي ولم نكن نحتاج له ولم نتقبله".

وزاد:" كان يجب أن يجلس سيد عبدالحفيظ، مع كهربا، وكان اللاعب متوتر منذ نزولة الملعب، ولازم يفهم انه داخل مؤسسة تربوية كبيرة".

وعن إصابة رمضان صبحي قال:" خسارة كبيرة غياب رمضان عن الأهلي خاصة وأنه وصل لمستوي عالي مع منتخب مصر الأوليمبي، وده تقصير من الجهاز الطبي، ولا أحمل الطبيب واحده، ومشكلة رمضان في التأهيل".

وتابع" اللاعبين تؤدي تدريبات تأهيلية خارج النادي ودي مصيبة، ويجب أن يتعاقد الأهلي مع طبيب تأهيل أجنبي، بجانب الاستعانة بأجهزة طبية جديدة، بدلا من سفر اللاعبين للخارج، وأعتقد ان بنهاية الموسم الجاري سيجري محمود الخطيب تغييرات في تلك المظومة".

وعن فرص الأهلي والزمالك في دوري الأبطال قال:" فرص الزمالك في البطولة أفضل من الأهلي".

وأتم:" بادجي يجب أن يبدأ مباراة صند دوانز، وسيفيد الأهلي كثيرا".