فيديو| "طارق حامد" هل تم تعديل عقده؟

الثلاثاء 03/مارس/2020 - 08:59 م
طارق حامد
طارق حامد
يبدو أن أزمة طارق حامد، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مع مسئولي القلعة البيضاء قد انتهت بشكل نهائي، لكنها في الوقت نفسه تركت الكثير من التبعات بعد ذلك.

تجدد أزمة العقود في الزمالك

تجددت أزمة العقود داخل القلعة البيضاء بعدما وافق مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على تعديل عقد لاعب الوسط ليحصل على 15 مليون جنيه في العام الواحد.

ويعيش طارق حامد حاليا أفضل حالاته الكروية ويقدم مستوى رائع للغاية مع الزمالك وكان سببا رئيسا فى حصد لقبى السوبر المحلي والأفريقي في أقل من 6 أيام.

وعلى الرغم من تعديل عقد اللاعب، إلا أن قرار تعديل العقد تسبب بعد ذلك في اشتعال نار الفتنة بين عدد من اللاعبين الذين طالبوا بتعديل عقودهم.

وطلب الحارس محمد أبو جبل تعديل عقده مع الفريق والحصول على ترضية مالية خاصة أن الراتب السنوي الخاص به أقل بكثير من راتب زميله محمد عواد، بينما يلعب أبو جبل أساسيا.

وطلب محمود علاء مدافع الفريق تعديل عقده أيضا بداية من هذا الموسم لما يتناسب مع العروض التي تلقاها وجهوده مع الفريق الأبيض.


تجدد العروض الخليجية للاعب

تلقى طارق حامد، عدة عروض خليجية مؤخرا وخاصةً بالدوري السعودي بعد تالقه اللاغت للأنظار، حيث تسعى بعض الأندية العربية للتعاقد معه.