بعد إيقاف كهربا.. صدمات صعقت الفولت العالي في 7 أيام

الثلاثاء 03/مارس/2020 - 04:35 م
كتب: ابراهيم الخطيب
محمود كهربا - لاعب
محمود كهربا - لاعب الأهلي
في صفقة هي الأكثر جدلًا داخل الوسط الرياضي، وفي نفس الوقت نالت الإشادة الإعلامية، نجح الأهلي في الحصول على صفقة من العيار الثقيل، وهي التعاقد مع محمود عبد المنعم كهربا، نجم نادي الزمالك الأسبق، لمدة 4 مواسم ونصف الموسم، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

ورغم التعاقد مع كهربا، لحل أزمة الأهلي التي يعاني منها، من خلال تعويض رمضان صبحي، الذي يغيب عن القلعة الحمراء، بسبب الإصابة في الخلفية، منذ ديسمبر منتصف ديسمبر الماضي، إلا أن اللاعب أثار منذ اللحظة الأولي، الجدل والمشاكل، والتي تتنافى مع مبادئ القلعة الحمراء، ليتم تجميد اللاعب داخل النادي الأهلي.

ويستعرض لكم وان ثري صدمتان لـ الفولت العالي.

كهربا يعاني في النادي الأهلي

حصل الأهلي على توقيع كهربا، كما ذكرنا عاليًا من أجل تعويض غياب رمضان صبحي، ولكن الأمور تغيرت بعد التعاقد مع "الفولت" وذلك على خلفية عدم ثقة السويسري رينيه فايلر مدرب الأهلي، في اللاعب ولم يحصل على المقعد الأساسي بدلًا من رمضان صبحي.

الأمور تحولت 360 درجة، عقب أحداث السوبر المصري عندما دخل نجم اتحاد جدة السعودي السابق في مشادات بل وصلت للاشتباكات مع لاعبي الزمالك.

وتعرض كهربا للإيقاف حتى نهاية الموسم الجاري من قبل اتحاد الكرة المصري على خلفية شغبه وسوء سلوكه في السوبر المصري الذي أقيم بمدينة أبوظبي بالعشرين من فبراير الماضي.

كما قرر محمود الخطيب ووفقًا لمصادر خاصة لـ"وان ثري" داخل النادي الأهلي، إيقاف اللاعب عقب سلوكه السيئ خلال مباراة القطبين في السوبر لأجل غير مسمى، وهو ما قاله بيبو لـ "فايلر".

كهربا خارج حسابات المنتخب المصري

الصدمة الثانية التي أصابت كهربا خلال 7 أيام، كانت بالأمس عندما صرح محمد بركات، مدير المنتخب المصري بأن نجم النادي الأهلي لن يتم استدعائه لقائمة الفراعنة لمباراتي توجو 26 و29 من الشهر الجاري في تصفيات أمم أفريقيا 2021.

وقال بركات في تصريحات تلفزيونية، إن كهربا لن يتواجد في قائمة مصر في مباراتي توجو لأنه ليس من اللاعبين الذين ينالوا إعجاب حسام البدري، مدرب الفراعنة بالتركيز على أمور خارج أرضية الملعب ومن السهل استفزازهم.