مفاجآت بالجملة في قائمة الزمالك.. كارتيرون يلعب بالنار قبل مواجهة الترجي المصيرية ؟

الثلاثاء 03/مارس/2020 - 03:14 م
كتب: محمد محمود
الزمالك
الزمالك
فجر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك مفاجأة من العيار الثقيل بشأن قائمة فريقه لمواجهة الترجي المقرر إقامتها الجمعة المقبل فى إياب الدور الربع النهائي من منافسات دوري أبطال إفريقيا.

واستبعد الفرنسى باتريس كارتيرون من قائمة الفريق المسافرة بعد قليل إلى تونس كلا من عبد الله جمعة وكريم بامبو ومحمد عبد الغني وعمر السعيد من السفر، فيما تم ضم باقي اللاعبين المقيدين أفريقيا.

وضمت قائمة الزمالك كلا من: محمد أبو جبل، محمود جنش، محمد صبحي، محمد عواد، حازم امام، محمد عبد السلام، محمود علاء، محمود الونش، محمد عبد الشافي، احمد عيد، طارق حامد، محمد حسن، فرجاني ساسي، احمد سيد زيزو، مصطفي فتحي، أوباما، محمد اوناجم، اشرف بن شرقي، شيكابالا، محمد عنتر، مصطفي محمد، كاسونجو، اسلام جابر.

وتطير بعثة الزمالك، مساء اليوم الثلاثاء، إلى تونس، استعدادًا لمواجهة الترجى التونسى، في إياب دور الثمانية من منافسات دورى أبطال أفريقيا، في المباراة المقرر إقامتها فى التاسعة من مساء يوم الجمعة المقبل، على استاد رادس، فى إياب منافسات دور ربع النهائى من بطولة دورى أبطال أفريقيا.

يذكر أن الزمالك نجح فى الفوز على الترجي التونسي بثلاثة أهداف مقابل هدف، ومن المقرر أن يلعب الفريقان معا من جديد مساء الجمعة المقبل فى إطار لقاءات إياب الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال إفريقيا.