فيديو| 10 تصريحات تلخص حديث مرتضى منصور عن أزمات الزمالك ومباراة الترجي

الثلاثاء 03/مارس/2020 - 11:10 ص
كتب: مهاب ممدوح
مرتضى
مرتضى
واصل مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك هجومه على عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة المصري مشددا على أنه يتعمد التحيز للأهلي والوقوف ضد الزمالك في ظل رفضه لتسليم المكافأة التي حصل عليها النادي من جانب الاتحاد الإفريقي.

وامتنع لاعبو الزمالك عن خوض التدريبات بسبب عدم حصولهم على مستحقات شهرين قبل أن يتم صرف دفعة أمس ويخوض الفريق تدريباته بشكل طبيعي استعدادا لمواجهة الترجى في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويستعرض "وان ثري" ملخص تصريحات مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أمس بشأن الأزمة المالية التي يعاني منها النادي خلال الفترة الأخيرة وكذلك حديثه عن مواجهة الترجي المقبلة في دوري أبطال إفريقيا.

- مرتضى قال في تصريحاته حول الوقفة الاحتجاجية التي قام بها العاملون في النادي: "هاني العتال وممدوح عباس قاما بدفع الأموال وتأجير بعض الموظفين في النادي من أجل إثارة البلبلة ولكن سيحصلون على مستحقاتهم وسوف يتم فصلهم جميعا".

- أضاف في تصريح آخر: "عمرو الجنايني يتعمد عدم رد أموال الزمالك التي جاءت لنا من الكاف وسددنا جميع الديون التي كانت علينا للجبلاية هو يتعمد حصد الأموال والعمل على عرقلة استقرار الزمالك الجنايني ولجنته مصيرهم الحبس".

- التصريح الثالث كان للحديث عن مواجهة الترجي في دوري أبطال إفريقيا إذ قال:" تونس بلد شقيق وشعبها في قمة الاحترام نثق تماما بأن بعثة الزمالك بن تتعرض لأي مخاطر في تونس".

- وأشار مرتضى في تصريحاته إلى أنه يثق في لاعبي الزمالك وقدرتهم على حصد بطاقة التأهل من ملعب رادس موجها حديثه لهم قائلا: "أثبتوا أنكم الأفضل في مصر بفوزكم على الترجي والأهلي وكذلك الفوز على الترجي مرتين خلال 14 يوما لذلك أنا أثق في قدرتكم على حصد بطاقة التأهل لنصف النهائي يوم الجمعة المقبل".

- التصريح الخامس كان ضد ممدوح عباس رئيس النادي السابق إذ قال: "ممدوح عباس يتعمد الحجز على جميع أموال الزمالك في كل البنوك وكيف تتركه الرقابة الإدارية رغم أنه عليه حكم بالحبس؟".

- وأشار مرتضى منصور في تصريح آخر إلى أن الزمالك سيشارك في البطولة العربية الموسم المقبل وذلك خلال جلسته مع لاعبي الزمالك.

- وطالب مرتضى منصور الإعلام المتحيز للأهلي بترك الزمالك والابتعاد عن إثارة الشائعات والأخبار الغير صحيحة التي تهدف لهدم الفريق.

- وأكد مرتضى منصور في تصريحاته إلى أنه قام بزيادة مرتب موظفي النادي 100‪0 جنيه عندما كان متوفرا أموال في الخزينة ولكن بسبب ممدوح عباس النادي عانى من أزمة مالية.

- وطالب مرتضى منصور جماهير الزمالك بعدم القلق فجميع مستحقات اللاعبين والمكافآت بالكامل سيتم صرفها بشكل كامل خلال الأيام المقبلة فور حصدهم لبطاقة التأهل من رادس الجمعة المقبل.

- وأخيرا وجه مرتضى منصور رسالة خاصة لعمرو الجنايني قائلا له: "ابتعد عن الزمالك".