حكم مباراة الزمالك والترجي.. "غربال" وش السعد على الكرة المصرية

الإثنين 02/مارس/2020 - 07:37 م
كتب: ابراهيم الخطيب
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
قررت لجنة الحكام، بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم، تعيين الجزائري مصطفي غربال، لإدارة مباراة الزمالك والترجي، في إياب دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك مع الترجي التونسي، في رادس، الجمعة المقبلة.

ويأتي طاقم الحكام كالأتي؛ الجزائري من مصطفى غربال، ويعاونه عبدالحق إتشاعلي ومقران جوراري، ولاحلو بن برهام حكما رابعا.

ويرصد لكم "وان ثري" مباريات إفريقية للأندية المصرية تحت إدارة "مصطفي غربال":

1- تواجد غربال، في مباراة الزمالك ومازيمبي الكونغولي، في دوري أبطال إفريقيا موسم 2014، وكان وقتها حكم رابع، وانتهت المباراة بالتعادل السلبي، على ملعب الاسكندرية.

2- كما أدار الحكم الجزائري مباراة المصري والهلال السوداني في بطولة كأس الاتحاد الأفريقي "الكونفدرالية"، في إطار منافسات الجولة الثانية الذي انتهى بالتعادل الإيجابي 11 في أم درمان بالعاصمة الخرطوم.

3- في عام 2014 تواجد غربال مباراة المنتخب المصري للناشئين أمام نظيره السوداني في الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية تحت 17 عاما، وفاز بها الفراعنة بثلاثة أهداف مقابل هدف، وأشهر خلالها بطاقتين صفراويتين في وجه لاعبا المنتخب الوطني.

4–وتواجد غربال في مباراة إنبي أمام مونانا الجابوني في إياب دور الـ16 الأول من بطولة الكونفدرالية الأفريقية عام 2016، والتي انتهت بفوز الفريق البترولي بهدفين نظيفين.

5- وأخر مباراة لـ غربال للأندية المصرية، كانت في مباراة الأهلي وتاونشيب البتسواني في دوري أبطال أفريقيا 2018 والتي انتهت بفوز الفريق الأحمر بهدف نظيف، أحرزه المالي ساليف كوليبالي من رأسية رائعة بالدقيقة 81.

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك مع الترجي التونسي يوم الجمعة المقبلة في إياب دور الـ8 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكان الزمالك حقق الفوز في القاهرة، بثلاثية مقابل هدف.