المقاصة والمقاولون مواجهة نارية والفوز شعار الفريقين

الخميس 04/يناير/2018 - 12:31 م
كتب: محمد صقر
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يستضيف مصر المقاصة نظيره المقاولون العرب ، فى الخامسة عصر اليوم الخميس على بتروسبورت ، ضمن مواجهات الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري العام فى واحدة من أقوى مباريات هذه الجولة نظرا للتقارب بين الفريقين فى جدول الدورى .

ويسعى الجهاز الفنى لفريق المقاصة بقيادة عماد سليمان خلال مباراة الليلة ، تحقيق الفوز واستعادة الانتصارات ، وحصد النقاط الثلاث للمباراة ، لانهاء الدور الاول للدورى بشكل جيد ، ودخول مباريات الدور الثانى للمسابقة والتى ستنطلق مباشرة بمعنويات عليه .
وحرص عماد سليمان ومعاونيه خلال المران الاخير للفريق ، أمس الاربعاء على تحفيز اللاعبين لتجاوز إخفاقات الفترة الأخيرة ، وتحقيق الفوز للاقتراب من المربع الذهبي ، واستغلال نتائج الاندية التى تتنافس على التواجد مع الاربعة الكبار .   

ويحتل المقاصة المركز التاسع برصيد 20 نقطة بعد أن لعب 16 مباراة فاز فى 5 وتعادل فى 5 وخسر 6 مباريات وسجل لاعبوه 30 هدفا وتلقت شباكهم 29 هدفا.

بينما يحتل المقاولون العرب المركز السابع برصيد 22 نقطة بعد أن لعب 15 مباراة فاز فى 6 وتعادل فى 4 وخسر 5 مواجهات وسجل لاعبوه 19 هدفا وتلقت شباكه نفس العدد من الأهداف ومازال لديه مباراة مؤجلة مع الأهلى .

وكان المقاصة قد تعادل مع زعيم الثغر فى الجولة الأخيرة بهدفين لكل فريق بينما خسر المقاولون من طلائع الجيش بهدفين دون رد .