3 أزمات تنفجر في الأهلي قبل مواجهة صن داونز في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

الأحد 01/مارس/2020 - 10:40 م
كتب: مهاب ممدوح
فايلر مدرب الأهلي
فايلر مدرب الأهلي
رغم الفوز الذي حققه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على صن داونز الجنوب إفريقي بهدفين دون رد في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، مازال هناك بعض الأزمات التي يعاني منها المارد الأحمر قبل مواجهة الإياب أمام صن داونز والمقرر لها السبت المقبل في بيرتوريا بجنوب إفريقيا.

ويحتاج صن داونز للفوز على الأهلي بثلاثية نظيفة من أجل التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.

الأزمة الأولى في الأهلي تتمثل في اللاعب محمود عبد المنعم كهربا، الذي تم تجميد من جانب مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب الذي عقد جلسة مع فايلر مدرب الأهلي وطالبه بعدم الدفع بكهربا بعد أحداث مباراة السوبر.

تجميد كهربا فجر غضب اللاعب خاصة أنه تم إيقافه محليا لنهاية الموسم، فضلا عن استبعاده من مباراتي صن داونز في جنوب إفريقيا واستبعاده من معسكر منتخب مصر بمارس الأمر الذي يجعله بعيدا عن الملاعب محليا وإفريقيا ودوليا.

الأزمة الثانية تكمن في تعرض بعض لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لانتقادات واسعة من جانب الجماهير وعلى رأسهم مروان محسن مهاجم الفريق والذي تلقى الدعم من زملائه بعد الانتقادات الواسعة التي تعرض لها الفترة الأخيرة من جانب الجماهير بسبب مستواه الفني الضعيف، فضلا عن تعرض أحمد الشيخ لانتقادات واسعة خاصة أن اللاعب لم يظهر بالشكل الأمثل حتى الآن مع الأهلي رغم حصوله على أكثر من فرصة.

الأزمة الثالثة تكمن في تذبذب مستوى حسين الشحات لاعب الفريق خاصة في المباريات الكبرى الذي يختفي فيها اللاعب فلم يكن مؤثرا في أي لقاء كبير خاضه مع الأهلي، الأمر الذي جعله يتعرض لانتقادات واسعة من جانب جماهير الأهلي التي طالبت فايلر بالدفع بوليد سليمان بدلا منه.