انفراد| كواليس يناير.. الخطيب يرفض التعاقد مع نجم الأهلي.. وبيبو يؤدب اللاعب بـ«مبادئ النادي»

الأحد 01/مارس/2020 - 05:56 م
كتب: ابراهيم الخطيب
محمود الخطيب - رئيس
محمود الخطيب - رئيس الأهلي
مازالت ردود أفعال عشاق النادي الاهلي حول استبعاد كهربا من قائمة المارد الأحمر أمام صن داونز بطل جنوب افريقيا، في ذهاب دور الثمن النهائي من بطولة دوري أبطال افريقيا، تطل بظلالها قبل الموقعة المرتقبة بين الفريقين.

وفجر مصدر داخل النادي الاهلي مفاجأة من العيار الثقيل بشأن تعاقدات إدارة النادي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، في يناير الماضي ٢٠٢٠.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ«وان ثري» أن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي كان يرفض التعاقد مع اللاعب محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الزمالك السابق، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وأكد المصدر أن الخطيب يأتي رفضه في التعاقد مع كهربا، نظرا لمعرفة «بيبو» بأن اللاعب غير ملتزم على المستوي النفسي والفني خلال المباريات والا يتناسب مع مبادئ القلعة الحمراء.

وأوضح المصدر _ الذي رفض ذكر اسمه_ أن مسؤولو من داخل مجلس الإدارة اكدوا للخطيب أن كهربا سيعود للالتزام حال انتقاله للنادي الاهلي، وتم الضغط على رئيس الاهلي للتعاقد مع اللاعب وهو ما تم بالفعل.

وأشار المصدر الي أن عدم التزام كهربا خلال مباراة الأهلي في السوبر المصري امام الزمالك، دفعت رئيس النادي الاهلي الي معاقبة اللاعب بشكل قوي من خلال إصدار أمر بإيقاف اللاعب وعدم الدخول في قائمة الاهلي للمباريات الا بعد حصول السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق، على موافقة من قبل الخطيب.