رئيس النجوم: لن نقبل حلول ودية مع الإسماعيلي بشأن غرامة إبراهيم حسن

الأحد 01/مارس/2020 - 03:18 م
كتب: معاذ عبد المنعم
ابراهيم حسن
ابراهيم حسن

أكد محمد الطويلة، رئيس نادي النجوم، أن مسئولي النادي الإسماعيلي، لم يتواصلوا معه، لدفع غرامة إبراهيم حسن، جناح الدراويش الأسبق وبيراميدز الحالي.

وكانت المحكمة الدولية الرياضية، قررت تغريم النادى الإسماعيلى 20 مليون جنيه فى أزمة إبراهيم حسن، لصالح نادي النجوم.

ويأتي ذلك بعدما تقدم نادى النجوم بشكوى رسمية إلى المحكمة الرياضية يطعن فيها على قرار لجنة شئون اللاعبين باتحاد الكرة فى أزمة انتقال إبراهيم حسن إلى نادى الزمالك من صفوف الإسماعيلى وكان معاراً من النجوم.

وقال الطويلة، في تصريحات خاصة لـ"وان ثري" :"لم يتواصل معي أي من مسئولي النادي الإسماعيلي طوال الأسبوع الماضي، لدفع الغرامة الموقعة على النادي"، مضيفًا :"اتحاد الكرة سوف يخطر الإسماعيلي، خلال الأيام المقبلة، بضرورة دفع 20 مليون جنيه لنادي النجوم، بناء على حكم المحكمة الرياضية الدولية".

وأضاف :"في حال عدم دفع الإسماعيلي المبلغ المستحق عليه، سيتم توجيه له إنذار أخير، قبل أن يتم صدور قرار من المحكمة الدولية بمنعه من القيد وخصم نقاط منه، وقد تصل العقوبات إلى نزوله إلى الدرجة الأدني، وفي النهاية سيدفع الغرامة التي وقعت عليه".

وتابع :"لا أقبل أي حلول ودية مع الإسماعيلي، أو تقسيط المبلغ"، مضيفًا :"الحلول الودية كانت من المفترض أن تكون قبل أن تقدم بشكوى للفيفا، ولكن حاليًا صدر حكم نهائي بإلزام الإسماعيلي بدفع 20 مليون جنيه".