تصريحات ترعب جماهير الأهلي والزمالك قبل مواجهتي صن داونز والترجي

الأحد 01/مارس/2020 - 08:23 ص
كتب: مهاب ممدوح
الاهلي
الاهلي
نجح فريقا الأهلي والزمالك في وضع قدم بنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، عقب الفوز على صن داونز والترجي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

الزمالك فاز على الترجي بثلاثة أهداف مقابل هدف على ملعب ستاد القاهرة، الأمر الذي يجعل الفريق التونسي في حاجة إلى الفوز بهدفين دون رد لكي يتأهل إلى نصف النهائي بينما يكفي للزمالك التعادل.

في المقابل، فاز الأهلي على صن داونز بهدفين دون رد في الذهاب الأمر الذي يجعل الفريق الجنوب إفريقي في حاجة إلى الفوز بثلاثية نظيفة من أجل التأهل.

وقال بيتسو موسيماني مدرب صن داونز في تصريحاته عقب المباراة: "الوضع سيختلف في بيرتوريا وعلى الأهلي أن يسأل الوداد ومازيمبي" في إشارة إلى قدرة فريقه على تحقيق ريمونتادا والصعود على حساب الأهلي خلال مواجهة الإياب بجنوب إفريقيا.

من جانبه إيهاب المباركي لاعب الترجي قال إن فريقه كان يواجه الحكم المغربي وليس الزمالك وقال نصا: "على الزمالك أن يسأل الوداد والأهلي عن جحيم رادس" في إشارة إلى قدرة فريقه على تحقيق الفوز على الزمالك وحصد بطاقة التأهل من ملعب الترجي رادس الأمر الذي يثير القلق في قلوب جماهير قطبي الكرة المصرية خاصة أن تصريحات المنافسين نابعة من ثقة كبيرة في مواجهة العودة.