فايلر يعاقب ثلاثي الأهلي فنيا عقب لقاء صن داونز

السبت 29/فبراير/2020 - 08:15 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
قطع النادي الأهلي شوطاً كبيراً بشأن الوصول للدوري نصف النهائي في دوري أبطال أفريقيا، وذلك بعد الفوز على صن داونز بثنائية نظيفة في ذهاب دور المجموعات.

ورغم انتصار الأهلي هناك عدد من العناصر داخل الفريق لم تظهر بالمستوى الفني المنتظر وذلك على النحو التالي:

-حسين الشحات
مازال بعيد بشكل غريب عن حالته الفنية خلال المباريات الآخيرة مع القلعة الحمراء، وخسر الشحات الكرة في مواقف مؤثرة خلال مواجهة صن داونز، وكان ثغرة كبيرة في الشق الأمامي للنادي الأهلي، ولكن بعد خروجه من الملعب وشارك وليد سليمان انتعش الأهلي هجومياً بشكل رائع.

-مروان محسن
لم يستغل العدد الكبير من الفرص التي اتيحت له خلال المباراة وذلك رغم الدعم الكبير الذي وجده من العناصر التي تلعب خلفه، يحتاج مروان محسن إلى أن يكون ايجابي على المرمى بشكل أفضل، خاصة في ظل المنافسة القوية مع السنغالي أليو بادجي الذي أُثر بشكل كبير في نتيجة اللقاء وساهم في انتصار الأهلي بعد حصوله على ضربة جزاء.

-عمرو السولية
حتى هذه اللحظة يؤدي السولية في المباريات المحلية بشكل أفضل، ولكن أفريقيا يعتبر ثغرة كبيرة في وسط الأهلي، حيث لا يقدم الواجبات المطلوبة منه بالشكل المنتظر، ويفتقد اللاعب للتمريرات الجيدة والتأثير الدفاعي والهجومي في الوسط.

فهل يبحث السويسيري ريينه فايلر عن حلول في مواجهة الإياب الأفريقي، ويستبعد بعض من هذه الأسماء لتطوير أداء الفريق دفاعيا وهجوميا؟.