وليد صلاح الدين يضع روشتة عبور الأهلي موقعة صن داونز

السبت 29/فبراير/2020 - 01:31 م
كتب: معاذ عبدالمنعم
الاهلي
الاهلي
كشف وليد صلاح الدين نجم الآهلي الاسبق، عن رؤيته الفنية لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع صن داونز الجنوب إفريقي، المقرر اقامتها في السادسة من مساء اليوم السبت، على ستاد القاهرة، في إطار مباريات ذهاب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال افريقيا.

وقال وليد صلاح الدين، في تصريحات خاصة لـ"وان ثري":"مباراة صن داونز، ستكون الاختبار الحقيقي للسويسري رينيه فايلر، المدير الفني للأهلي واللاعبين"، مؤكدا:"بطولة افريقيا هى الأهم للفريق الأحمر وجماهيره هذا الموسم، خاصة بعدما حسم الفريق مسابقة الدوري بنسبة كبيرة".

وأضاف:"أتمنى أن يخوض لاعبي الأهلي المباراة وهم في حالة هدوء شديد، وعدم التركيز في هزيمته السابقة من صن داونز بخماسية نظيفة" مضيفًا:"في حال خوض اللاعبين المباراة وهم عليهم ضغوط عصبية سيؤثر على أداءهم في المباراة".

وتابع:"اللاعبون يجب أن يدخلوا المباراة وعدم تفكيرهم في الثأر وتحقيق الفوز بنتيجة كبيرة، لأن الآهم هو تحقيق الفوز وعدم دخول مرمى محمد الشناوي أي هدف"، مضيفا:"الثأر الحقيقي من صن داونز، سيكون بإخراجه من البطولة".

وأردف:"يجب أن يهتم السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للأهلي، بالاحتواذ على وسط الملعب، وغلق المساحات على لاعبي صن داونز، وعدم ترك لهم مساحات واسعة، لأنهم لديهم سرعات كبيرة".

وأردف:"يجب عدم الاندفاع الهجومي من بداية المباراة، لأن الأهلي مهما كان يواجه فريق قوي للغاية ولديه لاعبين مميزين"، مضيفًا:"الأهلي ينقصه أن يكون اللاعبين لديه شراسة داخل الملعب، مثلما كان يفعل الجيل الذهبي بقيادة أبوبتركية".

واختتم وليد صلاح الدين، تصريحاته قائلا:"اتمنى من الجمهور أن يشجع اللاعبين من الدقيقة الآولى حتى نهاية المباراة"، مضيفا:"جمهور الأهلي سيكون له مفعول السحر في مباراة اليوم، حيث سيكون هو العامل الرئيسي لتحقيق الفوز على الفريق الجنوب إفريقي".