اعتراف خطير من عضو الزمالك عن مباراة الأهلي.. فضيحة مرتضي منصور

الجمعة 28/فبراير/2020 - 10:06 م
كتب: ابراهيم الخطيب
مرتضي منصور -  رئيس
مرتضي منصور - رئيس الزمالك
فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على نظيره الترجي التونسي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في مباراة مُثيرة جمعت الفريقين بحضور 30 ألف مشجع زملكاوي.

ولعب الزمالك أمام الترجي التونسي، اليوم الجمعة، على ستاد القاهرة، بحضور 30 ألف مشجع، في ذهاب دور الـ8 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وعقب المباراة، فجر أحمد مرتضي منصور، عضو إدارة الزمالك، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن مباراة القمة أمام الأهلي، في الجولة الرابعة من بطولة الدوري العام.

واعترف أحمد مرتضي في تصريحات تليفزيونية عبر قناة "الزمالك" أن الزمالك تعمد عدم خوض المباراة، أمام الأهلي، يوم الأثنين الماضي.

وكان رئيس الزمالك قد أكد أن فريقه كان في طريقه لخوض مباراة الأهلي في الدوري، إلا أن تعطل الحافلة وسوء الأحوال الجوية كانت السبب وراء عدم وصول الأبيض لملعب اللقاء.


وقال أحمد مرتضى :"مجلس إدارة الزمالك كان لديه حق في عدم خوض مباراة ذو أهمية أمام الأهلي بالدوري، فمباراة الترجي كانت الأهم بالنسبة لنا".

وأضاف :"لدينا مواجهة هامة أمام الترجي، والأهلي لديه مواجهة صعبة أمام صن داونز بدوري الأبطال، لذا تعامل مجلس إدارة الزمالك مع الموقف كان صحيحًا".

يُذكر أن الزمالك كان انسحب من مباراة الأهلي الذي حضر إلى ملعب ستاد القاهرة من أجل خوض اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة بالدوري العام، ليحتسب بعدها اتحاد الكرة النتيجة لصالح الأهلي مع خصم 3 نقاط في نهاية الموسم من الأبيض.