بسبب رمضان صبحي وجروس.. فايلر يضم هذا الثنائي لجهازه المعاون

الجمعة 28/فبراير/2020 - 03:11 م
كتب: شادي يوسف
فايلر مدرب الأهلي
فايلر مدرب الأهلي
يتبع مجلس إدارة النادي الأهلي، بالاتفاق مع السويسري رينيه فايلر المدير الفني للقلعة الحمراء، بعض القرارات الهامة والسرية خلال الفترة الماضية، وذلك لتطوير صفوف الفريق، من جميع النواحي.

وشهدت الفترة الماضية، عدد من القرارات الهامة الغير معلنة، حيث ضم فايلر إلى جهازه المعاون مخطط أحمال وخبير تغذية للتواجد مع الفريق خلال المرحلة المقبلة.

ويأتي تحرك مجلس الأهلي للموافقة على هذه الطلبات من جانب فايلر لهذه الأسباب:

-يحتاج النادي الأهلي لمخطط أحمال لمتابعة موقف اللاعبين المصابين، وموعد عودتهم في التوقيت الصحيح، خاصة بعد ملف تأخر عودة رمضان صبحي بعد المغامرة به في التدريبات الجماعية قبل لقاء الهلال السوداني في أم درمان وهو ما تسبب في تفاقم إصابة اللاعب، وعدم التئام التمزق بنسبة 100%، ليخسر المارد الأحمر جهود اللاعب لفترة طويلة.

-هناك عدد من الملفات بشأن المصابين داخل الفريق، تحتاج إلى حلقة وصل بين الطاقم الطبي ومخطط الأحمال بعد شهدت الفترة الماضية عدد من الإصابات العضلية للاعبين، أبرزها تعرض وليد سليمان لشد عضلي خلال اجراء عملية الإحماء قبل المشاركة في لقاء السوبر أمام نادي الزمالك، بالإضافة إلى تجدد إصابة محمود متولي في فترة سابقة، وهو ما يكشف عن وجود حلقة مفقودة بين الطاقم الطبي والتأهيلي.

-وجود ايضا خبير تغذية داخل صفوف الفريق، سوف يجعل هناك حالة من الحرص الشديد في عملية تناول الطعام والحفاظ على الوزن والحالة البدنية بشكل جيد، حيث تساهم هذه الأمور في تحسين حالة اللاعب، وسبق للسويسري جروس المدير الفني السابق للزمالك القيام بهذه الخطوة في الموسم الماضي خلال مهمة توليه القلعة البيضاء.