عصام مرعي يضع روشتة عبور الزمالك موقعة الترجي

الجمعة 28/فبراير/2020 - 01:46 م
كتب: معاذ عبدالمنعم
عصام مرعي
عصام مرعي
أكد عصام مرعي، المدرب العام السابق للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن مباراة الفريق الابيض مع الترجي التونسي، لن تكون سهلة على الاطلاق.

ويلتقي الزمالك مع الترجي التونسي، في السادسة من مساء اليوم الجمعة، على ستاد القاهرة في ذهاب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال افريقيا.

وقال عصام مرعي، في تصريحات ل"وان ثري" :"مباراة اليوم ستكون عنق زجاجة، للزمالك في البطولة، حيث في حالة تأهل الفريق للدور القادم، سيكون هو المرشح الأول للتتويج باللقب"، مضيفًا :"هذه المباراة مختلفة كليا عن مباراة السوبر الإفريقي، حيث يأتي الترجي، وهدفه تحقيق نتيجة إيجابية للثأر من الزمالك، بعدما فاز عليه في بطولة السوبر".

وأضاف :"أهم شيئ أن يحافظ الفريق الأبيض على نظافة شباكه، حيث لو انتهت المباراة بهدف نظيف فقط، سيكون الفريق قادرًا على التأهل إلى الدور قبل النهائي للبطولة من تونس"، مضيفًا "لو تلقى الزمالك هدفًا سيصعب من مهمته في مباراة العودة بصرف النظر عن النتيجة".

وأوضح :"قوة الترجي تتمثل في خط وسط الملعب، والليبي حمد الهوني،الذي لا بد من فرض رقابة لاصيقة عليه وعدم منح له أي مساحات داخل الملعب".

واردف :"لدي ثقة كبيرة في قدرة لاعبي الزمالك، على تحقيق الفوز اليوم، خاصة في ظل حضور 30 الف مشجع، وهو ما سيؤثر بالايجاب على اداء اللاعبين".