4 أنباء تزعج كارتيرون وتربك الزمالك قبل الصدام مع الترجي

الجمعة 28/فبراير/2020 - 01:40 م
كتب: شادي يوسف
كارتيرون
كارتيرون
يلتقي نادي الزمالك مع الترجي التونسي في ذهاب الدور ربع النهائي في دوري أبطال أفريقيا، ويبحث الفارس الأبيض عن تحقيق نتيجة ايجابية تسهل من مهمة الفريق، في موقعة رادس.
عوامل كثيرة تصعب من مهمة نادي الزمالك في المواجهة المرتقبة وذلك على النحو التالي:

1-الثقة الزائدة

بالتأكيد يخشى الجهاز الفني وجماهير الزمالك من الثقة الزائدة للاعبين، خلال المواجهة وتحديدا بعد المبالغة في الفرحة بعد حصد بطولتين في الأسبوع الماضي، بعد حصد السوبر الأفريقي ثم السوبر المصري.

2-الصحافة التونسية

تمكنت الصحافة التونسية من شحن لاعبي الترجي التونسي بشكل كبير خلال الأيام الماضية، وتحديدا بعد خسارة لقب السوبر الأفريقي، وأكدت أغلبية الصحف التونسية، على وجود تعديلات كثيرة في التشكيل الأساسي لمعين الشعباني لرد الاعتبار من عناصر الترجي بعد خسارة السوبر.

3-غياب أوباما

قد يتأثر الزمالك من الناحية الفنية بسبب غياب اللاعب يوسف أوباما عن المواجهة، وتحديدا بعد تألقه في لقاء السوبر الأفريقي، بالإضافة إلى انسجامه مع الثنائي طارق حامد وفرجاني ساسي.

4-طريقة لعب كارتيرون

أصبح الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك كتاب مفتوح، حيث أصبحت طريقته معروفة، من خلال الاعتماد على التنظيم الدفاعي والهجمات المرتدة وقد يجد مدرب الزمالك أزمة في حالة اعتماد الترجي على نفس الأسلوب في لقاء الذهاب..فهل يمتلك كارتيرون خطة بديلة خاصة أن الترجي من الصعب أن يخسر للمرة الثانية بنفس الطريقة؟!.