احذر يا زمالك| 5 أسلحة سيستعين بها الترجي في مباراة اليوم

الجمعة 28/فبراير/2020 - 01:25 م
كتب: أحمد أشرف
الترجي التونسي
الترجي التونسي
سيكون الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على موعد مع مباراته القوية والمرتقبة مع الترجي التونسي في السادسة مساء اليوم على ستاد القاهرة ضمن منافسات ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويسعى الزمالك لتأكيد تفوقه على الترجي بعدما حصد بطولة كأس السوبر الأفريقي على حساب الفريق التونسي منذ أسبوعين.

ويدخل الترجي مباراة اليوم وفي جعبته 5 أسلحة سيعتمد عليها من أجل الفوز في مباراة اليوم.

حمدو الهوني

هو السلاح الأبرز في صفوف الترجي بعد رحيل الثنائي الأميز والأقوى في القارة الأفريقية، يوسف البلايلي وأنيس البدري.

الجناح الليبي الشاب والمنضم حديثا للترجي في الصيف الماضي، يقدم مستويات مميزة هذا الموسم، كما أنه أول لاعب عربي يسجل 3 أهداف هاتريك في مونديال الأندية بعدما زار شباك السد القطري في مباراة تحديد المركز الخامس بكأس العالم للأندية التي أقيمت في قطر.

الهوني الذي شارك في 38 مباراة هذا الموسم مع الترجي، استطاع أن يسجل 11 هدفا وصناعة 6 أهداف، وجميع أهدافه التي سجلها من الجناح الأيسر إما من خلال الكرة الثانية ومتابعاته أو الاختراقات من الجهة اليسرى.

إبراهيم وتارا

المهاجم الإيفواري الوافد حديثا من البنزرتي في الصيف الماضي، ويمتاز وتارا بالقوة البدنية التي تساعده كثيرا في الكرات المشتركة والالتحامات بالإضافة إلى ألعاب الهواء والكرات الرأسية.

أحرز 5 أهداف مع الترجي بينهم هدفاأن بالرأس هذا الموسم وصنع 3 أهداف.

عبد الرؤوف بن غيث

صانع الألعاب الجزائري والذي يقدم مستويات مميزة منذ انضمامه للترجي في الصيف الماضي، ويجيد الزيادة الهجومية من العمق سواء في الكرات المتحركة الملعوبة من الطرفين أو في الكرات الثابتة.

محمد علي اليعقوبي

مدافع الترجي المميز جدا في الكرات الرأسية، وسيكون ورقة رابحة هامة للفريق الذي يعتمد بشكل كبير على الكرات الثابتة لتهديد الخصم.

محمد علي بن حمودة

اللاعب الأكثر صناعة للأهداف في الفريق حيث صنع 6 أهداف سواء من الكرات الثابتة أو المتحركة حيث يجيد إرسال الكرات العرضية بإتقان.