من بينها نجم الهلال| صفقات سوبر في الأهلي.. تعرف على التفاصيل

الخميس 27/فبراير/2020 - 06:44 م
كتب: ابراهيم الخطيب
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشفت مصدر داخل النادي الأهلي، عن ترشيح لجنة التخطيط بالنادي، اللاعب أطهر الطاهر، ظهير أيمن فريق الهلال السوداني، للانضمام لصفوف القلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال المصدر في تصريحات خاصة ان مفاوضات الأهلي في الوقت الحالي، تأتي في ظل رغبة لجنة التخطيط بالأهلي فى حسم صفقتين أو ثلاثة من العيار الثقيل، تمهيدًا لموسم الانتقالات الصيفية المقبل.

وأكد المصدر أن مسئولي الأهلي قاموا بفتح خطوط اتصال مع اللاعب، عن طريق وكلاء لاعبين، لمعرفة مدي رغبة اللاعب في الانتقال لصفوف النادي الأهلي، خاصة أن عقد اللاعب سينتهي مع الفريق السوداني في نهاية الموسم الحالي.

واضاف المصدر أن أطهر الطاهر تلقي عدد من العروض العربية، حال رحيله عن الهلال السوداني، نهاية الموسم الجاري، وتسعي إدارة الأهلي في الحصول على توقيع اللاعب في أقرب فرصة.

وأشار المصدر أن اللاعب نال إعجاب السويسري رينيه فايلر، مدرب الأهلي وكذلك لجنة التخطيط بالنادي، بعد المستوي المميز للاعب مع فريقه الهلال السوداني، في النسخة الحالية من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكان أطهر الطاهر أحد الأسباب الرئيسية التي دفعت رينيه فايلر إلي تغيير خطته خلال مواجهة الأهلي والهلال في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، هذا الموسم، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

وشهدت المباراة اعتماد فايلر على أيمن أشرف، بدلا من على معلول، في مركز الظهير الأيسر لإيقاف خطورة اللاعب أطهر الطاهر، نجم الهلال السوداني.

ويلتقي الأهلي مع صن داونز يوم السبت المقبل، على ملعب القاهرة، في ذهاب دور الـ8 من بطولة إفريقيا، بحضور 30 ألف مشجع.

وتنطلق مباراة الاهلي مع صن داونز في تمام السادسة مساء، بتوقيت القاهرة.

ويتقابل الفريقان مجددًا في مباراة الإياب يوم7 مارس المقبل.