تفاصيل مران صن داونز الأول على ملعب بتروسبورت استعدادًا للأهلي

الثلاثاء 25/فبراير/2020 - 10:09 م
كتب: ابراهيم الخطيب
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مواجهة من العيار الثقيل، حينما يستضيف نظيره صن ادونز الجنوب إفريقي، في دوري أبطال إفريقيا.

وأدي فريق صن داونز الجنوب إفريقي، مرانه الأهلي على ملعب بتروسبورت، في التجمع الخامس، بعد وصوله إلى القاهرة اليوم، وذلك استعدادًا لمواجهة الأهلي في دوري أبطال أفريقيا.

وحرص الجهاز الفني لفريق صن داونز على تخصيص برنامج استشفائي للاعبين بعد رحلة السفر اليوم، كما شهد المران تقسيمة قوية، لم يشارك بها جميع اللاعبين، وفقًا لرؤية الجهاز الفني للفريق الجنوب أفريقي.

ومن المقرر أن يعقد سمير عدلي، مدير العلاقات الخارجية بالنادي النادي الأهلي، جلسة مع مسؤولي صن داونز، صباح غدًا، الأربعاء، من أجل تحديد ملعب تدريبات الفريق، حيث يفاضل صن داونز بين بتروسبورت، واستاد السلام حتى الآن، بعدما قاموا بمعاينة الملعبين، عصر اليوم.

ويوفر سمير عدلي، كل طلبات فريق صن داونز في القاهرة، بعد اتصالات مع مسؤولي النادي الجنوب أفريقي، لتكون المعاملة بالمثل، فور وصول الأهلي إلى جنوب أفريقيا، لخوض لقاء الإياب.

ويختتم صن داونز تدريباته يوم الجمعة المقبلة، على استاد القاهرة، وهو ملعب لقاء الفريقين، في المباراة المقرر لها يوم السبت المقبل، وسط حضور 30 ألف مشجع، على أن يقام لقاء الإياب في جنوب أفريقيا يوم 7 مارس.

ويلتقي الأهلي مع صن داونز يوم السبت المقبل، على ملعب القاهرة، في ذهاب دور الـ8 من بطولة إفريقيا، بحضور 30 ألف مشجع.

وتنطلق مباراة الاهلي مع صن داونز في تمام السادسة مساء، بتوقيت القاهرة.

ويتقابل الفريقان مجددًا في مباراة الإياب يوم7 مارس المقبل.