5 أمور ترجح كفة الزمالك قبل مواجهة الترجي في دوري أبطال إفريقيا

الثلاثاء 25/فبراير/2020 - 09:52 م
كتب: ابراهيم الخطيب
الزمالك - الترجي
الزمالك - الترجي
يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مواجهة من العيار الثقيل، حينما يستضيف نظيره الترجي التونسي، في دوري أبطال إفريقيا.

ويلعب الزمالك أمام الترجي التونسي، يوم الجمعة المقبل، على ستاد القاهرة، بحضور 30 ألف مشجع، في ذهاب دور الـ8 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويستعرض لكم موقع وان ثري الأمور التي تمنح الفارس الأبيض الأفضلية قبل مباراة الترجي.

1- السوبرين:

حقق الفارس الأبيض بطولتي السوبر الإفريقي أمام الترجي التونسي، وبعدها بأيام قليلة حصد لقب السوبر المصرب أمام الأهلي، مما يجعل الفريق في حالة معنوية مرتفعة وقادرة على تحقيق الفوز في المباراة المقبلة.

2- الراحة:

نال الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على فترة كبيرة من الراحة عقب العودة من الإمارات، من مواجهة الأهلي، بعدما رفضت إدارة النادي أن يخوض مباراة الدوري أمام الأهلي يوم 24 فبراير الجاري خوفًا من الاجهاد.

3- الأرض والجمهور:

يتسلح الفارس الأبيض بعاملي الأرض والجمهور، من أجل تحقيق الفوز على الترجي، على ستاد القاهرة -ملعب الرعب- وبحضور 30 ألف مشجع.

4- الفرنسي كارتيرون:

بعد وصول باتريس كارتيرون لصفوف الزمالك بات الأبيض يقدم عروضا قوية خاصة وأن المدرب الفرنسي يعرف جيدا كيفية التعامل في المباريات الإفريقية وهو ما ظهر في مباريات الأبيض في دوري الأبطال وكأس السوبر القاري أمام الترجي التونسي.

5- الترجي التونسي:

بات الترجي التونسي فريقا آخر غير الفريق المرعب الذي كان خلال السنوات الأخيرة نظرا لرحيل أكثر من لاعب مميز بالإضافة إلى ارتفاع الأعمار السنية للآخرين بخلاف الاجهاد الذي أصاب اللاعبين بسبب كثرة المسابقات التى يشارك فيها الفريق التونسي.