الشوط الأول| التعادل الإيجابي يسيطر على مباراة ليفربول وويست هام يونايتد

الإثنين 24/فبراير/2020 - 10:52 م
نادي ليفربول
نادي ليفربول
سيطر التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق على مباراة ليفربول أمام ويست هام ضمن الجولة 27 من البريميرليج.

افتتح جورجينيو فينالدو التسجيل لليفربول في الدقيقة 9 وأدرك عيسى ديوب التعادل لويست هام في الدقيقة 12 من رأسية أيضا.

جاء هدف التقدم لليفربول بعد تمريرات قصيرة بين لاعبي ليفربول على حدود منطقة الجزاء، ومن ثم تسديدة من فيرمينو من يمين منطقة الجزاء ارتطمت بمدافعي وست هام، وارتدت إلى أرنولد أرسلها عرضية رائعة على رأس فينالدوم سددها في مرمى وست هام.

وأدرك الضيوف التعادل بعد كرة مقوسة رائعة من الطرف الأيمن عن طريق روبيرت سنودجراس على القائم القريب على رأس عيسى ديوب سددها في الزاوية اليسرى لمرمى ليفربول.

في الدقيقة 24 تمريرات قصيرة بين ماني وروبرتسون في الرواق الأيسر، ومن ثم مراوغة رائعة من السنغالي وسدد كرة قوية ارتطمت بمدافع وست هام يونايتد.

في الدقيقة 33 كرة مقوسة من الطرف الأيسر لصالح وست هام يونايتد مررها المدافع إلى توماس سوسيك الذي أرسلها رائعة إلى عيسى ديوب حاول تسديد الكرة لكن خرجت إلى ركلة مرمى وسط متابعة من أليسون حارس مرمى ليفربول.

في الدقيقة 39 كرة مقوسة رائعة من أرنولد الذي يعد أبرز لاعبي ليفربول في الشوط الأول على رأس الهولندي فان دايك سددها قوية للغاية ارتطمت بالعارضة وخرجت إلى ركلة مرمى.

في الدقيقة 43 تصويبة قوية من ترينت أرنولد الظهير الأيمن لفريق ليفربول من ركلة حرة خارج منطقة الجزاء ارتطمت بحائط الصد ومرت بجانب القائم الأيمن بسنتيمترات.