رئيس انبي ينفي تمرد اللاعبين بسبب المستحقات

الإثنين 24/فبراير/2020 - 01:36 م
كتب: معاذ عبدالمنعم
زكريا السيد
زكريا السيد
أكد زكريا السيد، رئيس نادي انبي، أنه لا أساس من الصحة لما تردد في الأيام الماضية، عن عدم حصول لاعبي الفريق الأول لكرة القدم على مستحقاتهم المالية في الفترة الماضية.

وقال السيد، في تصريحات خاصة ل"وان ثري" :"لا أساس من الصحة عن عدم حصول لاعبي انبي على مستحقاتهم"، مؤكدًا :"نادي انبي طوال تاريخه لم يتأخر في صرف المستحقات للاعبيه، حتى اللاعبين الذين رحلوا حصلوا على كافة حقوقهم".

وأضاف :"فوجئت في الأيام الماضية ببعض التقارير الصحفية، التي تؤكد عن تمرد لاعبي انبي وتهديدهم بالرحيل عن النادي في نهاية الموسم، بسبب مستحقاتهم المالية، وهذا عار تمامًا من الصحة.

وأضاف :"تم صرف دفعة جديدة من المستحقات للاعبين في شهر فبراير"، موضحًا :"اللاعبون لم يطلبوا أيضا زيادة مكافآت الفوز كما تردد في الساعات الماضية، نحن ملتزمون بالائحة التي وضعها حلمي طولان، المدير الفني للفريق".
وأختتم زكريا السيد، تصريحاته قائلا:"هدفنا هذا الموسم هو التواجد في مراكز المقدمة، ليس شرط التواجد في المربع، لأن هدفنا الأساسي هو اشراك اكبر من اللاعبين الناشئين، لاكسابهم خبرات الدوري الممتاز، وليقودوا الفريق للمنافسة على البطولات المحلية في السنوات المقبلة.